تخبيصات ناشر موقع الكتروني
ان لم تستحي فافعل ما شئت

2013 06 10
2013 06 10

327شكك ناشر موقع اخباري ألكتروني بنزاهة القضاء الاردني في محاولة منه للتاثير على الرأي العام في قضية تبناها الموقع وتبين فيما بعد عدم صحتها وان الخبر كان مفبركا .

وتتلخص القضية التي اثارها الموقع قبل ايام بان رجل الاعمال العراقي نائر الجميلي اقدم على هتك عرض سيدة عند اشارة ضوئية بمنطقة المقابلين وكان معها والدتها وشقيقها واظهرت التحقيقات  ان الواقعة كانت مدبرة للضغط على رجل الاعمال العراقي عدم رفع قضية فساد مالي على السيدة وأخرون اثناء عملهم في مدرسة خاصة يملكها وبلغ حجم استثماراته فيها نحو 20 مليون دينار والتي في ضوئها قرر مدعي عام محكمة جنوب عمان احمد الرواحنة توقيف السيدة ووالدتها وشقيقتها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق ورفع الحراسة عن رجل الاعمال الذي اتهم بواقعة هتك العرض والذي يتلقى العلاج في احد المستشفيات نتيجة لاعتداء شقيق السيدة عليه .

وجاء في الخبر الخاص الذي نشره الموقع اليوم ان القضية بدات تشهد تطورات دراماتيكية لصالح لب الحقائق متهما رجل الاعمال العراقي بتحشيد اعلاميين لمساندته ضد المدعية بهتك عرضها .

وزاد الموقع مؤكدا تلقيه معلومات من مصادر موثوقة تشير الى ان شخصيات من العيار الثقيل قد قامت بزيارة المستثمر العراقي الجميلي في المستشفى الذي يعالج فيه وانه أي الجميلي قد قام بدفع مبالغ كبيرة لعدد من المواقع الالكترونية لمساعدته في الـتأثير على الرأي العام الامر  لقلب الحقائق ضد الرواية التي نشرها هذا الموقع .

واتهم الموقع المعروف في وسط ناشري المواقع الألكترونية باحترافه  فنون الابتزاز واثارة الفتن ان رجل الاعمال العراقي وظف العديد من رجالاته للاتصال بوسائل اعلام وبخاصة المواقع الالكترونية وانه دفع لها مبالغ كبيرة من اجل نشر بياناته على صيغة اعلانات مبطنة.

وختم الموقع الخبر الخاص بان الجميلي قد بعث من طرفه بموفدين عنه لهذا الموقع وعرضوا على ناشره مبالغ كبيرة مقابل تغيير موقفه في القضية لصالح رجل الاعمال العراقي غير انه رفض رفضا قاطعا العرض مؤكدا بانه سيبقى الى جانب الحق تحت أي ظرف كان .

والملفت في الخبر انه لم يتضمن وقائع أو وثائق تؤكد ما ذهب اليه سواء فيما يتعلق بتهمة هتك العرض أو في تلقي  زملاء له من ناشري المواقع الألكترونية رشاوي من رجل الاعمل العراقي ليأتي ذلك مع المثل العربي الدارج ( ان لم تستحي فافعل ما شئت )  .