تخريج الفوج الثالث لأردنية العقبة

2015 06 14
2015 06 14

4237e2658b75da98a412afab7bd9ed33العقبة – صراحة نيوز – احتفلت الجامعة الأردنية فرع العقبة في نادي الأمير راشد بتخريج الفوج الثالث من طلبتها البالغ عددهم 320 خريجا وخريجة يمثلون خمس كليات بحضور حشد من كبار المسؤولين ووجهاء المحافظة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وقال راعي الحفل رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الدكتور موسى اللوزي في كلمته ان المملكة تزهو هذه الأيام اعتزازا واحتفاء بمناسبات وطنية غالية ليأتي حفل تخريج كوكبة من أبناء الوطن ممن تسلحوا بالمعرفة ونهلوا العلم من أم الجامعات الأردنية وأعرقها لينضموا إلى مسيرة البناء والعطاء.

وأضاف أن الجامعة الأردنية فرع العقبة هي هدية القائد للوطن وللعقبة على وجه الخصوص، مؤكدا أنها ستمضي في تطوير قدراتها وتعزيز دورها التنموي الايجابي في محيطها والإقليم ، مشيرا إلى قرب إطلاق الجامعة لمشروعات جديدة رغما مما تواجهه من تحديات ومصاعب رافقتها منذ التأسيس وذلك بفضل التعاون البناء مع فعاليات القطاعين العام والخاص في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وألقى الطالب أسامة الطراونة، كلمة الخريجين قال فيها ان الجامعة ليست مكاناً لتكوين الهوية العلمية بل فضاء من الأفكار والحريات التي ستسهم في بناء هذا الوطن، وقدم الشكر لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم المتميزة والتي أوصلتهم إلى هذه المرحلة ، داعيا الخريجين إلى التحلي بالقيم الأصيلة وأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم التي تعهدتهم بالرعاية والعناية والتأهيل العلمي.

وحضر الحفل حشد من كبار المسؤولين ووجهاء المحافظة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية إضافة إلى الطلبة الخريجين وذويهم.