تخريج الفوج الرابع من طلبة أكاديمية سما للطيران

2014 09 03
2014 09 03

17الكرك – صراحة نيوز – احتفل في  جامعة مؤتة بتخريج الفوج الرابع من طلبة أكاديمية سما للطيران المدني  برعاية نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية الدكتور محمد الطراونة.

وفي كلمة له قال مدير العام الأكاديمية انس أبو شقرة ان الاحتفل بتخريج هذه النخبة يؤكد أهمية التعاون الأكاديمي بين المؤسسات العلمية الأردنية بما فيه مصلحة الطلبة والوطن مركدا ان الأكاديمية استطاعت خلال فترة قصيرة ان تحتل مكانة متميزة في الدراسات الأكاديمية للطيران على مستوى الأردن والإقليم بفعل تميز برامجها وكوادرها الأكاديمية والإدارية وروح المنافسة العالية بين طلبتها في ميادين الدراسة والعمل.

وأضاف أبو شقرة أن حفل التخريج يشمل كوكبة من المشاركين في برامج الدبلوم التدريبي في هندسة المطارات وإدارة السياحة وعلوم الطيران وإدارة علوم وتكنولوجيا الطيران التي تنفذها الأكاديمية بالتعاون مع جامعة مؤتة على أيدي أساتذة متخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

وألقى الطالب إيهاب الشيخ كلمة الخريجين مؤكدا أن الوطن يسكن في قلب كل انسان يعتز بقيمة الوطن وانتمائه اليه مشيدا بهذا الصرح العلمي الذي يخرج بناة الوطن وحماته.

وقال رئيس مركز الجنوب للدراسات والاستشارات محمد الصرايرة إن تخريج هؤلاء الطلبة جاء نتيجة تعاون مشترك بين الجامعة والأكاديمية في مجالي التعليم والتدريب لتخريج طلبة مسلحين بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات الأكاديمية لرفد السوق المحلي والإقليمي.

وفي نهاية الاحتفال وزع الطراونة الشهادات والدروع على الخريجين.