تخريج الفوج السادس من طلبة جامعة عمان العربية

2014 09 04
2014 09 04

36  عمان – صراحة نيوز – خرجت جامعة عمان العربية مساء امس الفوج السادس من طلبتها في مختلف التخصصات والدرجات العملية . وقال رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور عمر الجازي ان الجامعة تسعى للتميز العلمي من حيث نوعية البرامج والخدمات والوسائل التعليمية التي تستخدمها وانفتاحها على المجتمع المحلي ومواكبتها للمتغيرات وحاجة الاسواق التي تنعكس بشكل مباشر على نوعية ومهارة الخريج . واضاف ان الجامعة واجهت العديد من التحديات خلال الفترة الماضية وهي عازمة على استعادة مكانتها المرموقة بين المؤسسات التعليمية المرموقة محليا واقليميا من خلال خطة ممنهجة تركز على الارتقاء بنوعية المنتج واستقطاب الكفاءات العلمية . من جهته قال رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح انها ركزت منذ نشأتها على تطوير انظمة وبرامج الدراسات العليا واثبت خريجوها اداء متميزا في المواقع كافة. ودعا الطلبة الى توظيف معرفتهم العلمية التي اكتسبوها في دفع عجلة التقدم والنمو للوطن والمساهمة في عملية الاصلاح الشامل مؤكدا ضرورة التحلي بالخلق العربي النبيل والتعامل مع الاختلاف بطريقة تعكس عظمة الدين الاسلامي الحنيف الذي نستمد منه جميعا مكارم الاخلاق وحسنها .

بدوره قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ظاهر القرشي إن الجامعة تعتبر اول جامعة اردنية خاصة منحت درجتي الدكتوراه والماجستير حيث تخرج منها في درجة الدكتوراه 1520 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات مؤكدا ان الجامعة ستشهد خلال العام الدراسي المقبل نقلة نوعية في كافة المجالات .

والقى الطالب فواز الشمري والطالبة بلقيس محيسن كلمتين باسم الطلبة الخريجين والوافدين العرب اثنوا خلالها على المستوى الأكاديمي والتعليمي الذي تلقوه مؤكدين عزم زملائهم الخريجين على مواصلة مسيرة العمل والعطاء لخدمة الاردن والامتينالعربية والاسلامية . وفي ختام الحفل الذي حضره اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وجمع من اهالي الخريجين وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.