تخريج دورات رياضية متخصصة في قوات الدرك

2013 10 25
2013 10 25

9صراحة نيوز – مندوبا عن المدير العام لقوات الدرك رعى اللواء الركن احمد علي السويلميين المفتش العام لقوات الدرك احتفال الاتحاد الرياضي لقوات الدرك اليوم الجمعة بتخريج كوكبة من نشامى قوات الدرك والاجهزة الامنية والعسكرية بدورات الكيك بوكسنغ التقدمية والملاكمة التقدمية واللياقة البدنية وذلك في مقر الامانة العامة للاتحاد.

واشتمل برنامج الدورات التي تراوحت بين 8 لغاية 17 اسبوع وشارك فيها 67 مشارك من منتسبي المديرية العامة لقوات الدرك ومنتسبي الاجهزة الامنية والعسكرية على تدريبات نظرية وعملية في اساسيات كل رياضة وحركاتها الدفاعية والهجومية اضافة الى القوانين الدولية المعتمدة لكل رياضة.

وقدم الخريجين عروضا مميزة في الكيك بوكسنغ والملاكمة لاقت استحسان الحضور وعكست التدريب الاحترافي الذي تلقوه.

وفي نهاية الاحتفال نقل راعي الحفل تحيات المدير العام لقوات الدرك للخريجين مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الامانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك في النهوض بالحركة الرياضية داخل الجهاز مشيرا الى ان رياضة قوات الدرك استطاعت الوصول الى العالمية من خلال منتخب خماسي الكرة وذلك يعتبر مدعاة فخر واعتزاز للاردن وقوات الدرك.

كما دعى المشاركين الى نقل ما اكتسبوه من خبرات ومعلومات الى اماكن عملهم كي تعم الفائدة ثم قام بتوزيع الشهادات على الخريجين والدروع على مستحقيها.

وحضر الاحتفال الامين العام للاتحاد وعدد من ضباط وافراد الامانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك.

وتنطلق يوم الاحد بطولة المديرية العامة للدفاع عن النفس في صالة ناعور الرياضية بمشاركة واسعة من مختلف المديريات كما تستأنف صباح الاحد دورة اعداد مدربين اللياقة البدنية حيث يلقي الدكتور كمال الحديدي محاضرة بعنوان المنشطات الرياضية وتاثيرها على الاداء الرياضي.