تخريج دورة جيش شعبي في عجلون

2014 05 14
2014 05 14
1صراحه نيوز –عاصم المومني رعىرئيس قسم الاشراف في مديريه التربيه والتعليم عجلون  الدكتور الدكتور محمد السيوف احتفالات مدرسة عبين عبلين الثانويه للبنات بتخريج كوكبة من الطالبات المشاركات في دورة الجيش الشعبي ضمن احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية بحضور مديرة المدرسة عبله الربابعه ومساعدتها خوله المومني  ومنسقة لجنة النهوض المدرسي مسؤولة النشاطات في المدرسة بتول المومني ، والاستاذ سميح المومني وفلاح المومني  والدكتور عبد الله المومني  وأمهات وأولياء أمور الطالبات وجمع من المواطنين .

وقالت رئيسه مجلس الشراكه المجتمعيه للتطوير التربوي في محافظه عجلون السيده ايمان المومني  أن احتفال المدرسة بهذه المناسبات هو تأكيد لتجديد العهد والولاء والانتماء للوطن وقائده الهاشمي على الوفاء ومواصلة مشوار العطاء والبناء الوطني، موضحة بأن المدرسة وضمن خطط مديرية التربية والتعليم في محافظةعجلون  تسعى جاهدة لنشر المعرفةالعسكريه  بين طلبة مدارسها.

واشتمل الحفل على السلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم وكلمات وقصائد وأغان وطنية وأهازيج شعبية ولوحات فلكلورية رسمتها طالبات المدرسة تتغنى بالوطن وقيادته الهاشميةوالجيش العربي .ووزع الدكتور محمد السيوف  الشهادات على الطالبات الخريجات . IMG_3155-1IMG_3133-1IMG_3116-1