تخريج دورة مستجدين

2014 09 03
2014 09 03
32صراحة نيوز – احتفلت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى اليوم الاربعاء بتخريج الدفعة الأولى من دورة الجنود الأحداث الخاصة المنعقدة في مدرسة تدريب المنطقة العسكرية الوسطى.

وشمل حفل التخريج استعراض طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي، ثم ألقى آمر المدرسة كلمة قال فيها: “ها هي مدرسة تدريب المنطقة العسكرية الوسطى تزف للوطن كوكبة من خريجيها المستجدين لينضموا إلى اخوانهم في القوات المسلحة الأردنية الباسلة ليذودوا عن حمى الوطن شعارهم (الله- الوطن-الملك) ورسالتهم تقول:”إنهم على العهد باقون مخلصين للوطن وقائده، نذود عن حياضه بالغالي والنفيس ، نصون منجزاته ونعلي صورته البهية ، وستبقى بإذن الله القامات والهامات شامخة والبيارق خفاقة والرؤى واضحة”.

كما ألقى أحد التلاميذ الخريجين كلمة قال فيها: “نحتفل بهذا اليوم الطيب المبارك بتخرجنا من دورة الجنود الأحداث الخاصة ، والتي تلقينا فيها التدريب التأسيسي اللازم من تأهيل واعداد متميز، عكست فينا روح الضبط والربط العسكري والالتزام بالجندية الحقة والتي تجسدت من خلالها قيم الانتماء للوطن والولاء لجلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره رئيس أركان المنطقة العسكرية الوسطى وعدد من ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الوسطى وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع قائد المنطقة الجوائز على مستحقيها .

30 31