تداعيات جديدة في حزب الاتحاد الوطني

2012 12 24
2012 12 24

علمت صراحة الاردنية ان  الناشط الحقوقي المحامي الدكتور امجد شموط الأمين العام المساعد لشؤون العمل وحقوق الإنسان في حزب الاتحاد الوطني الأردني سيعقد مؤتمرا صحفيا مساء الاربعاء المقبل يشرح فيه حيثيات ما جرى في الحزب بشأن اختيار المرشحين الذين سيخوضون الانتخابات النيابية باسم الحزب وفق القائمة وعلى الدوائر الفرعية .

وجاء في المعلومات ان المؤتمر سيعقد في الساعة الخامسة مساء في مقر مركز الجسر العربي لحقوق الإنسان الكائن في المدينة الرياضية شارع علي بن الجهم عمارة رقم 5 خلف مختار مول .

ونقل عن الدكتور شموط انه سيفجر اكثر من مفاجاة اثناء المؤتمر ومنها الاعلان عن تقديم استقالته فيما اشارت معلومات ان عدد من الأمناء العامين المساعدين في الحزب سيحضرون المؤتمر والتوقعات ان يعلنوا ايضا تقديمهم استقالاتهم .

وتجدر الاشارة الى ان حزب الاتحاد الوطني الاردني الذي يرأسه محمد الخشمان مالك شركة الاردنية للطيران شهد مرات عديدة استقالات جماعية بسبب تفرده في اتخاذ القرارات وفق الاعضاء المستقلين .

كما نقل عنه عدم التزامه بصناعة القرار من القاعدة الى القمة والذي بحسب رأيهم بكونه الممول للحزب ويعتمد في تسويقة على مجموعة من الاعلامين مقابل الأجر .