ترفيـع 13 طيار في الملكية الأردنية إلى قادة طائرات..اسماء

2016 02 09
2016 02 10

الكابتن عبيدات مع قادة الطائرات الجددصراحة نيوز – تقلد 13 طياراً من العاملين في الملكية الأردنية رتبة قائد طائرة بعد أن أتموا جميع المتطلبات التدريبية والفنية اللازمة لهذه الرتبة خلال خدمتهم في الشركة بوظيفة مساعد قائد طائرة .

  وخلال الحفل أقيم لهذه الغاية وحضرهُ جمعٌ كبيرٌ من الطيارين وأعضاء الإدارة التنفيذية للشركة وأهالي الخريجين ألقى المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن سليمان عبيدات كلمة أعرب فيها عن سعادة الملكية الأردنية بانضمام كوكبة جديدة من الطيارين الأردنيين إلى زملائهم من حملة رتبة (كابتن)، مقدماً التهنئة للخريجين والشكر لدائرة التدريب الفني والمدربين الذين أشرفوا على تأهيل الطيارين لتسلم زمام قيادة الطائرات .

  وأكد أن موظفي الملكية الأردنية عموماً هم رأس مالها الفعلي، وهم وسيلتها الأولى والأهم للتغيير ومواصلة التطوير، لافتاً إلى ما يتمتع به طيارو الملكية الأردنية من احتراف وكفاءة وتميز يبعث على الفخر بقدرات الملكية الأردنية على تأهيل الطيارين لإدامة العمليات التشغيلية بأرفع مستويات الأمان والسلامة التي تتبوأ قمة أولوياتنا .

  وأشار إلى الدور الحيوي الذي يقوم به الطيارون في الملكية الأردنية والذي يتكامل مع بقية الأدوار والمسؤوليات التي يؤديها العاملون الآخرون في الشركة وبروح الفريق الواحد، وخصوصاً العاملين في مجال الخدمات الجوية وخدمة المسافرين على الطائرات .

  وطمأن الكابتن عبيدات الحضور على سلامة الوضع الحالي للملكية الأردنية من الناحيتين المالية والتشغيلية، مشيراً إلى أنها اليوم أفضل بكثير مما كانت عليه قبل سنوات قليلة، ويعود الفضل في ذلك ـ بعد الله ـ إلى جهود كل بناتها وأبنائها المخلصين، كل في مكان عمله . كما تحدث رئيس دائرة العمليات الجوية الكابتن غسان عبيدات مؤكداً إعتزاز الملكية الأردنية بكل الطيارين العاملين في الدائرة، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية توظف 335 طياراً، منهم 172قائد طائرة (كابتن) منهم سيدتين و163مساعد قائد طائرة منهم خمس سيدات جميعهم من الأردنيين الأكفاء، مؤكداً الكابتن عبيدات على المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق الطيارين وقادة الطائرات والذين يتمتعون بأفضل الخبرات والمهارات وتوفر لهم الشركة فرص التدريب الحديثة التي تتوافق مع المعايير العالمية المتطورة.

  وألقى الكابتن بسيم العبادي وهو أحد قادة الطائرات الذين جرى ترفيعهم كلمة باسم زملائه الخريجين قال فيها أننا نتشرف بالخدمة في الملكية الأردنية وقيادة طائراتها بعد أن حققنا جميع المتطلبات اللازمة لتولي هذه المهمة الكبيرة ونلنا من زملائنا المدربين نصيباً وافياً من الخبرة والتدريب والعمل مع أمهر الطيارين الأردنيين العاملين في الشركة جنباً إلى جنب الدراسة المتواصلة لعلوم الطيران المختلفة، لنتمكن من مواكبة التقدم العلمي في هذا المجال .

  وفيما يلي أسماء الطيارين الذين تم ترفيعهم : الكابتن بسيم العبادي، الكابتن عمر السعد، الكابتن زياد عبد ربه، الكابتن مروان الضيافلة، الكابتن يزيد سلمي، الكابتن أيمن العبادي، الكابتن هديل خمش، الكابتن يزن سلامة، الكابتن جمال عزيزية، الكابتن بلال نجم، الكابتن رزق أبو مريم، الكابتن عامر الكريمين والكابتن محمد التلهوني .