تروكولر تنضم إلى مجلس سامينا للاتصالات

2015 05 19
2015 05 19

635675700746918195صراحة نيوز – أعلن مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائد الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، اليوم الاثنين عن انضمام تروكولر إلى عضويته كأحدث المنتسبين.

وفي بيان صحفي، قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجلس سامينا بوكار إيه با، إن “تروكولر تمتلك نظرة متفردة حول المستقبل الرقمي وقرارها بالانضمام إلى مجلس سامينا يحمل أهمية متبادلة حيث تجلب هذه الخطوة بعداً هاماً للأعمال الرقمية إلى عضوية مجلس سامينا، في حين توفر لشركة تروكولر رؤية واضحة في هذا القطاع اضافة الى إشراكها في النقاشات المتعلقة بهذا المجال وصنع السياسات”.

وأشار الى أن مجلس سامينا يسعى دائماً إلى اكتشاف آفاق تعاون جديدة مع الأطراف المعنية الرئيسية في هذا القطاع، حيث ستساهم السمعة العالمية المتنامية لشركة تروكولر وخبرتها العريقة في مجال تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك في تسليط الضوء على أهمية تطوير واعتماد التطبيقات الرقمية.

من جهته قال نائب رئيس النمو والشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة تروكولر حسين مشرقي، “اننا نتطلع للعمل بشكل وثيق مع سامينا لتعزيز مصالحنا المشتركة”، مشيرا الى ان تروكولر تعد شركة مختصة في مجال تقنية البحث، تعمل على تحويل دليل الهاتف إلى مجموعة من الخدمات الذكية والمفيدة وتتاح خدماتها على كافة الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

ووصل عدد مستخدمي تطبيق تروكولر أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.