تسجيل 7 مترشحين لانتخابات صناعة عمان

2014 04 12
2014 04 12

214عمان – صراحة نيوز – سجل اليوم السبت 7 صناعيين اسماءهم كمترشحين لانتخابات مجلس ادارة غرفة صناعة عمان مع بدء فترة تقديم طلبات الترشح التي تستمر حتى 26 من الشهر الحالي، فيما ترشح اثنان عن القطاعات الصناعية.

وحسب مدير عام الغرفة الدكتور نائل الحسامي ترشح اليوم السبت العين زياد الحمصي، وقاسم ابو صالحة، والمهندس موسى الساكت، ومحمد القيسي، وسعد ياسين، والدكتور اياد ابو حلتم، وعدنان غيث.

وبين الحسامي ان المترشحين عن القطاعات الصناعية التي يتشكل منها مجلس ادراة غرفة صناعة الاردن هما ايمن حتاحت عن قطاع التعدين، ومحمد العبداللات عن قطاع الصناعات الغذائية.

يذكر ان انتخابات غرف الصناعة في المملكة (الاردن وعمان والزرقاء واربد) ستجري بالتزامن يوم العاشر من شهر ايار المقبل كما حددها وزير الصناعة والتجارة.

وقال الحسامي انه بعد التدقيق الأولي لكشوفات الغرفة، فقد بلغ اجمالي عدد الهيئة العامة للغرفة 972 منشأة صناعية، متوقعا ان تقوم 200 منشأة صناعية بتصويب أوضاعها خلال المدة التي حددها القانون وهي خمسة عشر يوما على الاقل من الموعد المحدد لاجراء الانتخابات في العاشر من الشهر المقبل.

وأوضح الحسامي أن غرفة صناعة عمان تواصل جهودها لانجاز كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لانجاح العملية الانتخابية وخروجها بصورة تليق بالقطاع الصناعي الأردني، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الداخلية ومحافظة العاصمة.