تسعيرة الحافلات الجديدة غير مطبقة في الكرك

2016 02 11
2016 02 11

تنزيل (2)صراحة نيوز – طالب مواطنون في الكرك هيئة تنظيم قطاع النقل وادارة السير بالزام اصحاب الحافلات العمومية تطبيق تسعيرة النقل الجديدة على مختلف الخطوط الداخلية في المحافظة.

وقالوا لوكالة الانباء الاردنية ان أصحاب الحافلات يتقاضون اجورا زائدة عن التعرفة الحقيقية ولا يلتزمون بالتسعيرة الجديدة التي حددتها الهيئة بعد تخفيض أسعار المحروقات، مشيرين الى انهم يتعرضون يوميا لمضايقات من سائقي تلك الحافلات .

وأكدوا ضرورة قيام هيئة تنظيم قطاع النقل وادارة السير في الكرك بمتابعة الحافلات ووضع مراقبين لضبط المخالفين منهم ومحاسبتهم بهدف ضبط عملية النقل العام والتسهيل على المواطنين في تنقلهم الى وجهاتهم اليومية.

وأكد مدير مكتب هيئة تنظيم النقل في الكرك محمود الصرايرة ان الهيئة وضعت التسعيرة الجديد لجميع الخطوط العاملة بمختلف مناطق المحافظة وحذرت السائقين من التلاعب بها أو زيادتها، لافتا الى ان هناك تعاونا مستمرا ما بين الهيئة وادارة السير في الكرك لضبط عملية النقل في المحافظة.

ودعا رئيس قسم السير في الكرك المقدم محمود الشعيبات المواطنين الى التبليغ عن اي مخالفة او تقاضي اجرة زائدة عن التسعيرة التي وضعتها الهيئة، ليصار الى اتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين، مشيرا الى ان رقباء السير يعملون على مدار الساعة من أجل خدمة المواطن وسلامته. بترا