تسليم مفاتيح 16 مسكنا في عي ضمن المبادرات الملكية

2014 06 28
2014 06 28

16عي – الكرك – صراحة نيوز –  وزعت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان في لواء عي في محافظة الكرك اليوم السبت 16 مسكنا على الاسر العفيفة في اللواء ضمن المبادرات الملكية السامية .

وقالت ابو حسان ان انشاء هذه المساكن المزودة بالبنية التحتية جاءت ضمن المكرمة الملكية السامية التي عمت مختلف مناطق المملكة بهدف مساعدة وتخفيف الاعباء عن الفقراء والمحتاجين والاسر الفقيرة انطلاقا من شعور واحساس جلالة المك بضرورة توفير سكن كريم لهذه الشريحة من المجتمع الاردني الذي يوليه جل اهتمامه .

واشارت الى ما يواجه الاردن من تحديات وصعوبات اقتصادية نتيجة موجات الهجرة والنزوح من اقطار عربية مجاورة الا ان عزم الاردنيين لن ينثني وسيواصلون مسيرة العمل والبناء رغم هذه التحديات مستمدين العزم والتصميم من قيادتهم الهاشمية الحكيمة .

واكدت اهمية حماية المنجزات الكبيرة التي تحققت بعرق الاردنيين وسهر قيادتهم وضرورة تعظيم الانجازات والتعاون البناء لما فيه خير الوطن وكما تعلمناه من رسولنا العظيم محمد صلى الله عليه وسلم الذي زرع بذور الخير والمحبة وحث على مساعدة الفقراء والمحتاجين .

وعبرت عن شكر وزارة التنمية الاجتماعية لكل الجهات الرسمية والخاصة التي ساهمت في انشاء مشروع مساكن الاسر العفيفة في لواء عي وخاصة شركة اورانج في الاردن التي قدمت كافة المواد والاجهزة الكهربائية للمساكن .

محافظ الكرك عبد الكريم الرواجفة اشار الى المكارم الملكية التي عمت ارجاء المملكة ساهمت في تخفيف الاعباء الاقتصادية عن الاسر الفقيرة ،لافتا الى ان هذه المكرمة في لواء عي جاءت ضمن مكارم متعددة في محافظة الكرك .

وبين ان المواطن ياتي ضمن اولويات جلالة الملك الذي يعطي توجيهاته المستمرة لللمسؤولين بضرورة الوقوف الميداني على هموم ومتطلبات المواطنين على اختلاف مناطقهم وان هذه المبادرات الملكية التي جاءت في اوضاع اقتصادية صعبة تشهدها المملكة لم تثني العزم عن مواصلة تقديم الخدمة لابناء الوطن .

وعبر النائب مازن الضلاعين عن شكر وتقدير ابناء لواء عي لجلالة الملك الذي حرص دوما على رعايتهم حيث جاء انشاء هذه المساكن تاكيدا لحرص واهتمام جلالته بابناء اللواء .

وقال رئيس بلدية عي علي القرالة ان هذه المكرمة الملكية تاتي في غمرة الاعياد الوطنية وضمن مكارم ملكية متعددة عمت مختلف مناطق المملكة .

واشار الى ان المكرمة الملكية التي شملت انشاء 16 مسكنا مزودة بكافة خدمات البنية التحتية ساهمت في تخفيف الاعباء المعيشية عن الاسر المستفيدة التي تعاني من اوضاع اقتصادية صعبة .

المدير التنفيذي لشركة اورانج في الاردن جان فرانسوا اشاد بالتعاون الوثيق بين الشركة والحكومة الاردني في مجال المساعدة في توفير الخدمات لمساكن الاسر العفيفة في الاردن .

واكد التزام الشركة بكافة المبادرات الملكية والمساعدة في مجال التنمية المحلية وتوفير كافة المتطلبات التي تسهم في تخفيف الاعباء عن الاسر الفقيرة .

وعبر المستفيدون من المكرمة الملكية عن عميق شكرهم ومحبتهم لقائد الوطن وللاسرة الهاشمية التي وفرت لهم هذه المساكن ضمن مناطقهم وبين عشائرهم .

وحضر حفل التسليم ممثلو المبادرات الملكية في الديوان الملكي ومتصرف لواء عي تحسين البطوش وعدد من شيوخ ووجهاء العشائر ومدراء الدوائر والمؤسسات في اللواء .