تشكيلات أكاديمية في جامعة الشرق الأوسط

2014 09 24
2014 09 24

b3797c9942a2ee12267f888923a8e56aصراحة نيوز – قرر مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المجلس تعيين الدكتور محمد الحيلة نائبا لرئيس الجامعة.

كذلك  قرر المجلس تعيين الدكتور غازي خليفة عميدا للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور مصطفى الهيتي عميدا لكلية الصيدلة والدكتور محمد بني عيسى قائما بأعمال عميد كلية الآداب والعلوم.

وقرر المجلس تعيين الدكتور احمد الزامل قائما بأعمال عميد كلية الأعمال والدكتور الطيب محمد قاسم قائما بأعمال عميد كلية الهندسة والدكتور عاطف ابو حميد قائما بأعمال عميد كلية العلوم التربوية والدكتور احمد كايد قائما بأعمال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات.

ووافق المجلس على تعيين الدكتور محمد ابو الهيجاء قائما بأعمال عميد كلية الحقوق والدكتور سليم شرف قائما بأعمال عميد شؤون الطلبة والدكتور رائد قاقيش قائما بأعمال عميد كلية العمارة والتصميم والدكتور كامل خورشيد قائما بأعمال عميد كلية الإعلام.

من جهة اخرى وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع اكاديمية الرواد للتدريب لتفعيل التعاون بين الطرفين بما يخدم مصلحة الطالب ويزيد من معرفته لأحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات .

ووقع المذكرة عن الجامعة مساعد الرئيس الدكتورة تماره ناصر الدين، وعن اكاديمية الرواد للتدريب المدير العام محمد العفوري.

وبموجب الاتفاقية تقدم الأكاديمية مجموعة من المنح التدريبية المجانية في المجال العملي للطلبة المتفوقين في مختلف الكليات لتحفيزهم على تطوير مهاراتهم في مجالات تخصصهم إضافة إلى إقامة مجموعة من ورش العمل في العديد من المواضيع التي تهم الطلبة وتقديم التوعية اللازمة لهم باهمية الحصول على الشهادات الدولية.