تشييع الشهيد النقيب زياد المشاقبة في جنازة عسكرية مهيبة

2015 11 19
2015 11 19

1B9A4715صراحة نيوز – شارك مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي ومدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي والمدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة أهل الفقيد الشهيد النقيب زياد المشاقبة تشييع جثمانه الطاهر في محافظة المفرق اليوم بعد أن استشهد أمس متأثرا بجراحه اثر اصابته بعيار ناري عن طريق الخطأ اثناء مشاركته في إحدى الواجبات الأمنية في إحدى ضواحي العاصمة عمان .

ووسط حشد مهيب من ذوي وأهالي الشهيد المشاقبة وزملاءه في جهاز الأمن العام وعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية شيع جثمان الشهيد الطاهر من مسجد ام النعام الى مقبرة البلدة في محافظة المفرق في جنازة عسكرية مهيبة .

وقال مدير الأمن العام بأن الشهيد النقيب من خيرة أبناء جهاز الأمن العام ، وأن الحادثة كانت فاجعة لجميع إخوانه وزملاءه ، مؤكدا بأن جهاز الأمن العام قدم الشهيد تلو الشهيد ممن نذورا أنفسهم وأرواحهم رخيصة لحفظ امن الوطن والمواطن .

وأشاد الحضور بمناقب الشهيد كأحد رجالات الوطن وفرسان الامن العام اللذين افنوا حياتهم دفاعا عن امنه واستقراره ولم يتوانى يوما في القيام بكل واجباته الموكولة اليه بكل عزم وكفاءة واقتدار .

رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان , قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم .