تشييع جثمان الرائد الطيار معاذ بني فارس

2016 04 01
2016 04 01

1

صراحة نيوز – شيعت القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي اليوم, الشهيد الرائد الطيار معاذ محمد بني فارس في بلدة الأشرفية/ لواء الكورة في محافظة اربد, الذي استشهد اثر سقوط طائرته أثناء قيامه برحلة تدريبية إعتيادية صباح يوم أمس الخميس.

وجرت للشهيد مراسم دفن عسكرية, حيث حمل جثمانه الطاهر ملفوفاً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح ووري الثرى في مقبرة الأشرفية بعد صلاة ظهر هذا اليوم وقام المشاركون بوضع أكاليل من الزهور عليه.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدراء الأجهزة الأمنية ورؤساء الهيئات في القيادة العامة وقائد سلاح الجو الملكي وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وذوو الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

وقدم مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن علم المملكة لوالد الشهيد، حيث عبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من أبناء القوات المسلحة- الجيش العربي درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد ابنهم وهو يؤدي واجبه المقدس.

  وأن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, إذ تنعى الشهيد لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه, إنه سميع مجيب.

2
3 4 6