تطوير المشاريع تدعم الصناعيين ب 63 الف يورو

2014 08 12
2014 08 12

11صراحة نيوز – وقعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية وغرفة صناعة عمان  في مبنى المؤسسة عقود تقديم خدمات لدعم حملة صنع في الأردن بقيمة 28 آلف يورو، ومنحة لإقامة معرض للصناعات الأردنية بقيمة 35 آلف يورو وبتمويل من الإتحاد الأوروبي بالمملكة.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس يعرب القضاة في بيان صحفي ان الشراكة في تطبيق هذه الحملة تأتي إيمانا من المؤسسة بأهمية تقديم الدعم لإبراز جودة المنتجات الأردنيّة والقيام بتحفيز المستهلك الأردني على شراء المنتجات المحليّة الأمر الذي سيعمل على رفع المكانة الإقتصاديّة للمملكة.

وأوضح رئيس اللجنة المشرفة على حملة صنع في الاردن، المهندس موسى الساكت أن الهدف من الحملة، والتي ستكون موجهة في معظمها لطلبة المدارس، هو إيجاد جيل يعي الجودة العالية التي وصلت اليها المنتجات الوطنية، والدور الذي تقوم به في ما يتعلق بدعم الاقتصاد وتشغيل الأيدي العاملة المحلية، بما يؤدي الى زيادة الإقبال على شراء هذه المنتجات.

من جهته بين عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان قاسم ابو صالحة أهمية ترويج وتسويق المنتجات الأردنية بالسوق المحلي وأسواق التصدير، من خلال اقامة معارض صناعات شاملة.