تعرفوا على برستيج مطعم ” ورد “

2015 08 09
2015 08 09

85279_13_1382255774صراحة نيوز –رفض مطعم ورد في العاصمة الاردنية تلبية طلبات عائلة مغتربة في احدى دول الخليج حضروا لقضاء اجازتهم في ربوع الوطن لأن قيمة فاتورتهم لم تتجاوز مبلغ الـ 50 دينارا .

وفي التفاصيل بحسب رب العائلة كما نشر احد المواقع الألكترونية ان القدر ساقه الى مطعم ورد وكانت البداية مع رجل الاستقبال العابس كما قال الذي سألهم عن الحجز رغم ان غالبية الطاولات تخلو من الزبائن فاخبره بعدم وجود حجز فرفض بداية السماح لهم بالدخول ومع اصرار رب العائلة وافق على دخولهم .

ويضيف رب العائلة انهم طلبوا اصنافا من الطعام وفق القائمة التي قدمت لهم وبعد برهمة من الزمن حضر احد العاملين في المطعم وأبلغهم صعوبة خدمتهم والسماح لهم بالبقاء بسبب ان قيمة فاتورتهم لا تنسجمع و ” برستيج ” المطعم كما قال وطالبا منهم مغادرة المطعم .

واضف الزبون انه ابدى استعداده لاضافة اصناف اخرى لينسجم مع برستيج المطعم وهدفه من ذلك عدم كسر خاطر ابنائه لكن عامل المطعم رفض ذلك واصر على مغارتهم فورا فتوجه إثر ذلك الى مدير المطعم للاحتجاج على هكذا تصرف غير انه فوجىء برد مدير المطعم الذي لم يختلف عن موقف العامل مشددا ان للمطعم برستيجه وتعليمات محددة وما حصل لا ينسجم مع ذلك .

الجدير بالذكر ان مطعم يشار الى ان مؤسسة الغذاء والدواء كشفت عن مخالفات حرجة ارتكبتها ادارة المطعم في وقت سابق حيث تم تسجيل ثلاث مخالفات وعلى اثرها تم اغلاقه لحين تصويب المخالفات .

وتمثلت المخالفات ما بين انتهاء صلاحية بعض المواد الغذائية واستعمال مواد غذائية فاسدة وتكدس مواد وبضائع فوق بعضها البعض دون تصنيفها وفصلها .

كما شهد مطعم ورد في وقت سابق  مشاجرة ساخنة بين زبائن عراقيين وعاملين في المطعم نجم عنها عدة اصابات .

ونقلا عن شهود عيان انذاك  ان المشاجرة اندلع اثر اعتراض الزبائن العراقيين على قيمة الفاتورة لوجود مغالاة في الاسعار .