تعزيز خط الجامعة الهاشمية بــ 20 حافلة لنقل الطلبة

2015 04 27
2015 04 27

8236b44da4cec83cfc30263390118cb7عمان – صراحة نيوز – اعلن مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس مروان الحمود اليوم الاثنين ان الهيئة بدأت بجملة من القرارات من شأنها تذليل جميع العقبات امام نقل الطلاب ورفع مستوى الخدمة، واهمها تعزيز خط الجامعة الهاشمية بحد ادنى 20 حافلة والايعاز للشركة المتكاملة توفيرها من خلال كوادرها او استئجار حافلات لهذا الغرض.

وقال الحمود انه تم عقد اجتماع لمجلس ادارة هيئة النقل البري برئاسة رئيس مجلس الادارة وزيرة النقل الدكتورة لينا شبيب، وبحضور ممثلين عن شركة المتكاملة للنقل والجامعة الهاشمية، وجرى مناقشة جميع تداعيات نقل الطلاب الى الجامعة الهاشمية وتم عرض جميع التحديات التي تواجه الطلبة .

واضاف ان الهيئة مستمرة بالمتابعة الحثيثة لشكاوى طلبة الجامعة الهاشمية حول عمليات نقلهم من والى الجامعة والمستخدمين لحافلات الشركة المتكاملة للنقل، مؤكدا انه تم الطلب من الشركة اعادة تأهيل الحافلات العاملة على هذا الخط وتوفير حافلات احتياطية في منطقة متوسطة لتغطية عطل اي حافلة سواء في الذهاب او الاياب، واعطاء اولوية لتوفير حافلات بين عمان والزرقاء ذات جودة عالية من حيث الجاهزية الفنية والموديل .

كما اكد مجلس ادارة الهيئة سعيها لوضع صندوق شكاوى في كل موقف من مواقف الجامعة ومراكز الانطلاق والوصول في منطقة عمان، اضافة الى الزام سائقي هذه الحافلات بالزي الموحد.

بترا