تعليق الدارسة بمدرسة عمر بن الخطاب بالزرقاء اثر الاعتداء على مديرها

2015 10 28
2015 10 28

تنزيل (5)صراحة نيوز – علق مجلس طلبة مدرسة عمر بن الخطاب التابعة لمديرية الزرقاء الأولى الدوام اليوم الأربعاء 28/10/2015م ، وذلك احتجاجا منهم على ما قام به أحد أولياء الأمور أمس الثلاثاء بالاعتداء على مدير مدرستهم وأحد معلميهم وفق بيان لنقابة المعلمني .

وفي التفاصيل ، أقدم أحد أولياء الأمور ومجموعة من اقاربه على اعتداء على مدير المدرسة الدكتور عبدالله الهزايمة واحد المعلمين ، حيث نقل المدير إلى مستشفى الأمير فيصل جراء الاعتداء وتم نقله بعدها إلى مستشفى جبل الزيتون ، وقامت النقابة هناك بمتابعة الاعتداء من خلال حضور رئيس الفرع حسام الصمادي ومدير التربية الدكتور خليل أبو العسل والمدير الإداري راتب الوحوش وجميع معلمي المدرسة ، وقد قدم المعلمون شكوى رسمية في المركز الأمني .

هذا ويرفض الطلاب العودة إلى الدوام حتى يجتمعوا بنائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات شخصيا ، وذلك لعبروا له عن أسفهم جراء تكرار حالات الاعتداء على المعلمين في الزرقاء وتجرأ البعض في النيل من مدارسهم .

يذكر أن حالات الاعتداءات على المعلمين قد زادت في الأونة الأخيرة ، وقد رصدت النقابة (69) حالة اعتداء منذ بداية العام الحالي ، وقد بدأت النقابة بتجهيز حملة شعبية ووطنية تحت شعار “كرامة المعلم من كرامة الوطن”.