تعليق الدراسة في جامعة البلقاء التطبيقية

2013 11 23
2013 11 23

300 السلط – صراحة نيوز –  قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفه تعليق الدراسة لطلبة مركز الجامعة/السلط يومي الاحد والاثنين المقبلين على ان يستمر دوام الموظفين الاداريين كالمعتاد وذلك لاعطاء المجال للاجهزة المعنية والوجهاء لتهدئة الامور في المحافظة وحرصا من الجامعة على سلامة ابنائنا الطلبة علما بأنه سيتم عمل برامج تعويضية للطلبة عن ايام تعليق الدراسة.

وفي اتصال هاتفي مع عميد كلية الاميرة رحمة الدكتور حسين الخزاعي افاد بان أي قرار يتعلق بالجامعة يطبق على الكلية ايضا خاصة ان الكلية تعتبر جزءا لايتجزأ من مركز الجامعة، مشيرا الى ان الكلية تقع ضمن محافظة البلقاء ومعظم طلبتها من نفس المحافظة.

وناشد الخزاعي وجهاء واعيان وابناء محافظة البلقاء ومؤسسات المجتمع المدني ان أي يكون لهم دور بارز في عملية اصلاح ذات البين بين ابناء المجتمع بحيث لا تمتد هذه المشكلات او تتفاقم ما يؤثر على النسيج الاجتماعي.

واشار الى انه رغم مرارة اصدار مثل هذه القرارات وصعوبتها الا ان الانسان وسلامته والحفاظ على صحته يتصدر اولويات العمل الجامعي حيث ان الانسان اغلى ما نملك، مناشدا الطلبة بعدم الالتفات الى الاشاعات والاقاويل او المشاركة بأي اعمال عنف تضر بالمصلحة العامة.