تعين حارسا شخصيا لبالوتيلي لمراقبة تصرفاته

2015 08 29
2015 08 29

1589285768صراحة نيوز – كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي، أقدمت على تعيين حارس شخصي لمهاجم الفريق الجديد ماريو بالوتيلي، الذي انتقل إلى الفريق، أخيرا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وذكر موقع «يوروسبورت» العالمي، في نسخته البريطانية، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، أن إدارة النادي الإيطالي، قامت بتعيين حارس شخصي للمهاجم الإيطالي، المثير للجدل، يرافقه أينما ذهب، ولكن ليس لحراسته، بل لمراقبة سلوكه وتصرفاته.

ويبدو أن إدارة «روسونيري» تهدف من وراء تعيين حارس شخصي لبالوتيلي، للحد من تصرفاته الصبيانية والمثيرة للجدل، والتي اشتهر بها أينما حل وارتحل.

وكانت إدارة نادي ميلان قد أعلنت عودة المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي من أجل الدفاع عن ألوان «روسونيري»، على سبيل الإعارة، من ليفربول الإنجليزي.

وكانت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية قد ذكرت أن إدارة نادي ميلان وضعت شروطا قد تبدو قاسية على اللاعب المثير للجدل ماريو بالوتيلي، بخصوص السلوك، شبيهة بتلك التي تحكم الأفراد في سلاح الجو الإيطالي، من بينها حظر قصات شعره الغريبة.

ووفقا للصحيفة، فإن العقد الذي وضعته إدارة النادي يتضمن منع بالوتيلي من ارتداء الملابس غير اللائقة، وإتباع أسلوب حياة أكثر محافظة على الصحة.

وتأتي هذه البنود على غرار القواعد التي تحكم الأفراد الذين يخدمون بسلاح الجو الإيطالي.

واعتاد «سوبر ماريو» إثارة الجدل بتصرفاته الغريبة داخل وخارج الملعب، أحدها، في فبراير الماضي، حين انتزع الكرة من يد زميله جوردان هندرسون من أجل تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام بشكتاش التركي، في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».