تعين عمر آغا رئيسا تنفيذياً لمجموعة العبدلي للاستثمار والتطوير

2016 09 25
2016 09 25

7453b2a9b5صراحة نيوز – أعلنت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، عن تعيين المهندس عمر آغا، رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة ولمجموعة الشركات التابعة لها؛ ليصبح رئيسا تنفيذياً لشركات العبدلي للاستثمار والتطوير وبوليفارد العبدلي والشركة الأردنية للطاقة المركزية.

وقال بيان أصدرته الشركة اليوم الاحد إن هذه الخطوة تأتي لتتماشى مع خطة الشركة الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز نموّ أعمالها وأنشطتها التي تسهم في النمو الاقتصادي والعمراني العصري لمدينة عمّان، وجعل الأردن في الطليعة على الصعيديْن السياحي والاستثماري، حيث تطمح الشركة إلى الاستفادة من خبرة المهندس آغا التي تربو عن خمسة وعشرين عاما في مجال إدارة المشاريع التطويرية الكبرى، والاستثمارات وإعادة الهيكلة.

وحول قيام شركة العبدلي بهذه الخطوة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة سميح بربير، إن تعيين المهندس آغا يأتي انطلاقا من حرصنا على انتقاء كوادر أردنية رفيعة المستوى، تتمتّع بخبرة واسعة وكفاءة عالية في القطاع العقاري محليا ودوليا.

يذكر أن المهندس آغا شغل أخيرا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الأنواء القابضة للاستثمار في المملكة العربية السعودية، وقبل ذلك شغل منصب الرئيس التنفيذي لسرايا القابضة المحدودة في الأردن والإمارات العربية المتحدة.