تعيين حسام حسن خلفا ل حمد مدربا للمنتخب الوطني

2013 06 25
2013 06 25

719اعلن الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ان المدرب المصري حسام حسن سيكون المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني اعتبارا من بداية الشهر المقبل ليخلف المدرب العراقي عدنان حمد ويقود المنتخب الوطني في مشواره المقبل بالمحلق الاسيوي المؤهل لنهائيات كاس العالم البرازيل 2014 وتصفيات كاس اسيا وبطولة غرب اسيا التي سوف تقام في قطر نهاية العام الحالي.

جاء اعلان سمو الاميرعلي عقب تراسه للجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية للاتحاد اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد كرة القدم .

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة ان سموه تحدث لوسائل الاعلام عقب الجلسة وقال ” خصصنا جانبا كبيرا من الجلسة للحديث عن مستقبل المنتخب الوطني وتباحثت مع كل الاعضاء واستمعت الى وجهات نظرهم حول المدير الفني للمنتخب “.

واضاف سموه ” الكابتن عدنان حمد نموذج مثالي للمدرب العربي وعمل بكل اخلاص مع المنتخب على امتداد السنوات الماضية وحقق انجازات كبيرة وعقده ينتهي مع نهاية الشهر الجاري , ونتمنى له التوفيق وسنبقى نذكره بكل الخير تماما مثلما نستذكر على الدوام المرحوم الكابتن محمود الجوهري المدير الفني والمستشار السابق وما حققه للكرة الاردنية كمدير فني ومستشار ولمساته وافكاره وخبرته وعمله الرائع “.

وقال سموه ” من حقنا ان نفخر اننا في الاتحاد الاردني ننظر بكل تقدير للمدرب العربي وثقتنا الدائمة بالمدرب العربي وانجزنا العديد من الانجازات بمدربين من الوطن العربي ولذلك جاء اختيارنا للكابتن حسام حسن ليكون المدير الفني المقبل للمنتخب الوطني “.

وعن الطريقة التي تم فيها اختيار الكابتن حسام حسن قال سموه ” تشاورت مع كل الاعضاء في مسألة المدير الفني المقبل ووجدنا جميعا صفات نموذجية بالمدرب المصري حسام حسن وننتظرانه سيكون جاهزا للعمل مع المنتخب الوطني لان الوقت الذي يفصلنا عن استحقاقات مهمة يتطلب منا عدم التاجيل “.

وحول الجهاز المساعد الذي سيعمل مع حسام حسن قال سموه ” هذا الامر سيتم بحثه في القريب العاجل ”

وسوف يعلن اتحاد كرة القدم توقيت وصول الكابتن حسام حسن وبرنامج عمله وخطة اعداد المنتخب للمرحلة المقبلة خاصة وان المنتخب تنتظره مباراة هامة امام سورية بالجولة الثانية من التصفيات الاسيوية والتي ستقام يوم 15 اب القادم .