تغيرات في مناصب ” عمداء ” بجامعة الشرق الاوسط

2015 09 05
2015 09 05
IMG_1873عمان – صراحة نيوز – أجرى مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط تغييرات في مناصب على مستوى العمداء، ضمن نهج الجامعة في التجديد في مسار العملية التعليمة التعلمية وضخ دماء جديدة. وعين المجلس في الجلسة التي ترأسها رئيس المجلس الدكتور يعقوب ناصر الدين، الاستاذ الدكتور عزت حجاب عميدا لكلية الاعلام، والدكتور وليد الترك عميدا لكلية الصيدلة، والدكتور مأمون الحنيطي عميدا لشؤون الطلبة.

وجرى اليوم السبت تكريم العمداء السابقين،برعاية الدكتور يعقوب ناصر الدين وحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، في حفل حضره المكرمون الدكتور كامل خورشيد عميد كلية الاعلام السابق، والدكتور مصطفى الهيتي عميد كلية الصيدلة السابق، والدكتور سليم شريف عميد سؤون الطلبة السابق.

وفي الحفل أثنى الدكتور يعقوب ناصر الدين على جهود العمداء السابقين في إثراء العملية التعليمية والاسهام بشكل مباشر في تطوير المخرجات بما ينعكس على الطلبة ويؤهلهم لسوق العمل، وقال إن الجامعة ” فخورة بنهجها في المواضبة على مواكبة كل جديد كونها جامعة ريادية تصبو نحو العالمية ولهذا لا تتردد في اختيار الافضل من أعضاء هيئة التدريس الذين أثبتوا دورهم في تطوير الخطط الدراسية والتجديد في مسارات التعلم بشكل أنعكس على مخرجاتنا التي صار يشهد بتميزها القاصي والداني”.

ودعا الدكتور يعقوب ناصر الدين العمداء الجدد إلى” الاستمرار في هذا النهج والبناء على ما أنجزه زملاؤهم الذين لم يكلوا من خدمة طلبتهم وجامعتهم وهم الان في مواقعهم كأعضاء هيئة تدريس في كلياتهم لا يتوانون عن تقديم الخدمة الفضلى”.

من جهته قال الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة “وباعتبارها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم تتطلع دائما لتبوأ المكانة المتقدمة لذلك كان نهجها دائما ثابتا في استقطاب الكفاءات .

وشكر الدكتور سليم الأساتذة العمداء السابقين المشهود لهم على ما بذلوه في رفعة الجامعة وخدمة العملية التعليمية، ودعاهم للاستمرا في عطائهم في كلياتهم، ووجه العمداء الجدد لتحديد احتياجات طلبتهم وتلبيتها بشكل فعال من خلال صياغة البرامج والخطط الدراسية لتواكب لهذه الاحتياجات التي تؤهل الطلبة لسوق العمل وتسهم في صقل شخصية الطالب من خلال النشاطات اللامنهجية.

بدوره ونيابة عن زملائه المكرمين، قال الدكتور سليم شريف إن الجامعة لم تبخل في عطائها على أعضاء هيئة التدريس والطلبة لذلك كان العطاء منقطع النظير، مباركا لزملائه الجدد الذين يثق أنهم سيكونون قادرين على الانجاز والابداع في تحقيق الاهداف.

IMG_1865 IMG_1868 IMG_1869