تكريم أقدم رجال المرور

2014 12 28
2014 12 28

rt6صراحة نيوز – كرمت جمعية المركز الاسلامي الخيرية أقدم شرطي مرور عامل في المملكة، هزاع الذنيبات، بينما كان على رأس عمله في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد عند اشارات الصناعة بين جسر الداخلية (ميدان جمال عبد الناصر) ومنطقة العبدلي.

وقدم رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات للذنيبات هدية رمزية عبارة عن درع تذكاري يعبر عن التقدير الكبير الذي يكنه الاردنيون لأعرق شرطي سير، الذي يتميز بأنه صاحب ابرع حركات مرورية، وصاحب الابتسامة الدائمة التي لا تفارق محياه.

وقال الدهيسات لـ (بترا) ان هذا التكريم يأتي عرفانا منا كمواطنين ومؤسسات مجتمع مدني للدور الذي يؤديه رجل الامن العام بشكل عام والذنيبات بشكل خاص وتجسيده للوجه الحضاري والجميل لرجال السير الذين لا يتوانون عن تقديم الخدمة للوطن، مشيرا الى ان هذا الرجل اصبح جزءا من المكان، وتعودنا على رؤيته كل صباح.

حضر التكريم مدير السير العقيد ياسر الحراحشة، ومدير العلاقات العامة المقدم معاوية الربابعة، ورئس قسم سير وسط عمان الرائد بشار العطار، ومدير الاعلام في الجمعية عبد القادر الكفاوين.

يشار الى ان الذنيبات التحق بالخدمة كشرطي سير في العام 1966 وتقاعد العام 1984، وبرغبة جامحة لديه في مواصلة العمل طلب الذنيبات اعادته للخدمة ليواصل مسيرة العطاء وكان له ما أراد.