تكريم طلبة متفوقين في البترا

2014 09 10
2014 09 10
22صراحة نيوز – تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي  أ.د محمد عباس النوافلة كرمت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي في لواء البترا امس كوكبة من الطلبة الأوائل في لواء البترا في امتحان الثانوية العامة لهذا العام  خلال الحفل اللذي نظمته مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة اقليم البترا التنموي السياحي.

و قدم النوافلة خلال كلمتة التي القاها التهنئة للطلبة المتفوقيين واولياء امورهم حيث دعاهم الى استثمار هذه الفرصة لتحقيق اهدافهم وطموحهم في خدمة مستقبل امتهم.

واشاد النوافلة الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة لدى الطلبة التي اوصلتهم الى هذا المستوى المتقدم والذي يعد مدعاه للفخر للجميع.

ووجه النوافلة الطلبة في كلمته إلى الاعداد الامثل على مقاعد الدراسة الجامعية وبذل مزيدا من الجهد والمثابره للحصول على افضل النتائج المرجوة بما يخدم مصلحته ومصلحة الوطن وتناول في معرض حديثة الى توجيه الطلبة الى سبل آلية الحصول على المعرفة وكيفية تطوير الطالب لذاته خلال  الدراسة  الجامعيه  ومواكبة احدث المستجدات العلمية وفي السياق اكد النوافلة على اهتمام السلطة في دعم مسيرة التعليم بما يخدم تنمية المجتمعات المحلية في اللواء والمتمثلة بدور السلطة في تقديم المنح الدراسية  للطلبة في اللواء والغير مستفيدين من المنح الأخرى .

وفي نهاية الحفل وزع النوافلة الهدايا على الطلبه المتفوقين في اللواء والذين بلغ عددهم 21 طالبا وطالبه. 7N5A3086 7N5A3179