تجمع الطفيلة للاصلاح : كلنا معاذ فداءا للوطن

2014 12 26
2014 12 26

wewe4صراحة نيوز – أكد تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح وقوفهم خلف القيادة الهاشمية وقواتنا المسلحة الباسلة في حربها ضد قوى الارهاب والتطرف .

واضاف التجمع في بيان اصدره الخميس ان انضمام الاردن للتحالف الدولي لمحاربة الارهاب حق مشروع للدفاع عن انفسنا و لحماية منجزاتنا و مؤسساتنا وأمننا واستقرارنا من هذه التنظيمات المتطرفة (داعش وأخواتها ) وليس حبا في القتال او نيابة عن الغير كما يعتقد بعض الواهمين .

وزاد البيان بالتاكيد ان التجمع يقف كما الاردنيين مع والد ووالدة البطل الطيار معاذ الكساسبة وعشيرته في السراء والذراء ونعتبر  انفسنا كلنا معاذ فداءا للوطن وندعو الله العلي القدير ان يفك اسره ويفرج كربه انه نعم المولى ونعم النصير .

وتاليا نص البيان

بيانا ابسم الله الرحمن الرحيم

تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح

تصريح رقم (128)

أيها الأردنيون الأوفياء

في ظل تسارع الاحداث في المنطقة العربية والمجاورة لنا بشكل خاص وحادثة اسر الطيار البطل معاذ الكساسبة المؤسف والمؤلم على يد تنظيم داعش الارهابي بعد سقوط طائرته في محافظة الرقة السورية في احدى طلعات طيران التحالف الدولي يوم الأربعاء الموافق 24\12\2014م نؤكد دعمنا اللامحدود ووقوفنا مع القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية وقواتنا المسلحة الباسلة في حربها المشروعة ضد قوى الارهاب والتطرف والتي قد استهدفت الاردن في عام 2007 م وقررت المضي والاستمرار في غيها وعدوانها على وطننا من خلال عدة محاولات تم احباطها ودحرها من قبل نشامى حرس الحدود . لقد انضم الاردن للتحالف الدولي لمحاربة الارهاب للدفاع عن انفسنا و لحماية منجزاتنا و مؤسساتنا وأمننا واستقرارنا من هذه التنظيمات المتطرفة (داعش وأخواتها ) وليس حبا في القتال او نيابة عن الغير كما يعتقد بعض الواهمين . لقد كان الاردن ومن بداية الازمة في سوريا وما زال مع الحل السياسي وقد حث جميع الاطراف المتصارعة للجلوس والتوافق لحل الازمة حرصا على وحدة سوريا ارضا وشعبا ووقف نزيف الدم العربي المسلم ولان مصلحتنا في بقاء سوريا موحدة وقوية . لقد أدى استمرار القتال والفوضى في سوريا الى انهيار و تفكيك مؤسساتها الوطنية وكذلك الى ظهور التنظيمات الارهابية وعلى مقربة منا وهذا ما لم نكن نتمناه . لقد اسر البطل الطيار معاذ الكساسبة وهو يدافع عن بلده وشعبه في ميادين الرجولة والكرامة لذا فليعلم والده ووالدته وأشقائه وال الكساسبة عامة اننا معهم اسره واحده في السراء والضراء ونعتبر انفسنا كلنا معاذ فداءا للوطن وندعو الله العلي القدير ان يفك اسره ويفرج كربه انه نعم المولى ونعم النصير عاش الأردن سداً منيعاً عصياً على كل الحاقدين . اللجنة التنفيذية للتجمع صـــدر في الطفيـلة الخميس الموافق 25\12\2014