تمديد ايام مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

2015 08 07
2015 08 07

CLyovE3WwAAarihصراحة نيوز – قرر منظمو مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق تمديد فعالياته حتي مساء يوم الثلاثاء المقبل بدلا من يوم غد السبت نظرا للاقبال الكبير من الزائرين بعد انحسار موجة الحر.

ويشارك في المهرجان الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) على ارض معرض عمان الدولي للسيارات طريق المطار بمشاركة 100 شركة من الاردن السعودية وفلسطين وسورية واليمن وباكستان والهند والصين ويفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتي منتصف الليل.

ويشتمل مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق على العديد من المعروضات منها المواد الغذائية المتنوعة والمكسرات والأثاث والسجاد والمطرزات والتحف والمشغولات اليدوية والألبسة.

وحسب مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة يعتبر مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق من اهم المعارض التي تنظم بالمملكة نظرا لاهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية ويمثل ملتقى للعائلة الاردنية والزائرين للمملكة كونه يوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.

واشار ابو سعدة في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان الدخول لأرض المهرجان مجاني ويتم من خلاله البيع المباشر لمرتاديه والزائرين بالاضافة لتوزيع الهدايا والجوائز واقامة المسابقات وتوفير العاب للاطفال.

واوضح ان مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام للمرة الرابعة عشرة على التوالي، يعتبر من اهم معارض التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعىة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.

واشار ابو سعده الى ان اقامة المعارض المتخصصة يسهم بالترويج للصناعة المحلية وبيئة الاعمال والاستثمار بالمملكة،مشيرا الى ان الاردن بات وجهة مفضلة للسياحة العائلية وبخاصة من الدول العربية بفعل توفر الامن والاستقرار.

من جانبه دعا رئيس مجلس ادارة جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة المهندس نضال السماعين المواطنين لزيارة المهرجان والاطلاع والتعرف على الصناعة المحلية من خلال الشركات الصناعية المشاركة.

واوضح ان الظروف الحالية تتطلب من الجميع الوقوف خلف الصناعة المحلية ودعمها والاقبال على شراء منتجاتها المختلفة نظرا للجودة العالية التي حققتها ولدورها الحيوي في رفد نمو الاقتصاد الوطني بنسبة تصل لحوالي25 بالمئة سنويا مشيرا الى وجود العديد من اعضاء الجمعية يشاركون في المهرجان.