تملك الحافلات السياحية حق لوكلاء السياحة

2014 05 14
2014 05 14

703عمان – صراحة نيوز – وجهت جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية تعميما الى اعضاء الجمعية أصحاب مكاتب السياحة والسفر بشأن محاولات البعض اعاقة مطالبة الجمعية السماح لوكلاء السياحة والسفر تملك الحافلات السياحية والذي بحسب التعميم هو حق لهم ويساعد في خدمة مشروع زيادة اعداد السواح وتقليل كلفة البرنامج السياحي .

وتاليا نص التعميم الذي حمل الرقم 88/2014

السادة الزملاء والزميلات أصحاب مكاتب السياحة والسفر المحترمين

تحية طيبة وبعد،

هناك جهد تبذله مجموعة لا تتعدى عدد أصابع اليدين والذين اعتادوا أن يسبحوا عكس التيار حيث عملت مذكرة لرفعها الى دولة رئيس الوزراء ترفض مشروع تملك الحافلات السياحية من قبل وكلاء السياحة والسفر تحت ذرائع واهيه، الامر الذي آثار استغراب الجمعية والتي حرص بعض هؤلاء الموقعون في قيادة دفة الجمعية قبل أيام.

إن مسألة تملك الحافلات السياحية هي حق للوكيل للمساعدة في خدمة مشروع زيادة أعداد السواح وتقليل كلفة البرنامج السياحي على كل المستويات وخاصة السياحة الوافدة وتفضح ممارسات هذه الفئة المنتفعة من بقاء الوضع القائم لإحتكار النقل السياحي من قبل بعض المتنفذين والذين يقاومون بشدة مشروع كسر الإحتكار.

وعليه نحذر هذه الفئة من الاستمرار ضد مصالح الوكلاء وعندنا من الوثائق ما يمكن أن ننشره في غضون أيام على الملأ ما لم يرتدعوا ويعودوا الى الصواب.

وعليه يرجى إنتظار أية خطوات تصعيدية لكسر هذا الإحتكار على كل صعيد.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

شــاهر حمدان

رئيس الجمعية