تمور من دولة قطر لفقراء الاردن

2013 04 04
2013 04 04

تصل اليوم الخميس الى مطار ماركا طائرة قطرية على متنها 100 طن من التمور قالت صحيفة “الشرق القطرية ” أنها تبرع من  مؤسسات مجتمع مدني في قطر لفقراء الاردن .واضافت الصحيفة نقلا عن  رئيس جمعية الكتاب والسنة زايد حماد قوله “إن هذه المساعدات تأتي في إطار التنسيق بين الهيئات والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في دولة قطر للتخفيف من معاناة الأسر المعوزة في الأردن”.

وقال أنه تم التنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في عمليات التوزيع لضمان وصول تلك المساعدات إلى مستحقيها من الأسر المعوزة الأردنية.

وأشار  حماد إلى انه تم التنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في عمليات التوزيع لضمان وصول تلك المساعدات إلى مستحقيها من الأسر المعوزة الأردنية.

وأضاف أنه تم خلال الأيام الماضية توزيع نحو 100 طن من التمور على الأسر السورية اللاجئة في الأردن موجهة من مؤسسات المجتمع المدني في دولة قطر بهدف المساهمة في تخفيف معاناتها وتحسين مستوى معيشتها.

وثمّن حماد ما تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في دولة قطر من جهود في إغاثة اللاجئين السوريين والتخفيف من الآثار النفسية والحياتية عليهم جراء اضطرارهم لترك منازلهم وقراهم ومدنهم واللجوء بحثا عن الأمن الأمان على خلفية الأحداث الدامية التي تشهدها سوريا.