تمويلكم تطلق خدمة “إي فواتيركم”

2015 07 25
2015 07 25

149277064155b3576082dc4571439848صراحة نيوز – أطلقت الشركة الاردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) خدمة ” إي فواتيركم ” كوسيلة تسهل على العملاء تسديد اقساطهم.

وتهدف الخدمة الى توفير الكثير من التكاليف والوقت والجهد على الفئات المستهدفة من المستفيدين من خدمات تمويلكم من ذوي الدخل المحدود.

وبحسب بيان صحافي، فان خدمة “إي فواتيركم ” المزودة من البنك المركزي تتميز بالدفع عن طريق الهاتف النقال وآلات الدفع الإلكتروني لأصحاب الحسابات البنكية، وعن طريق الدفع المباشر من خلال صناديق الدفع للأفراد الذين لا يملكون حسابات بنكية.

وقال البيان ان الخدمة تطبق حاليا في 12 بنكا، الامر الذي ينعكس على تقليل تكاليف المواصلات على العملاء بشكل كبير و ملحوظ شهرياً إضافةً لتقليل الوقت والجهد.

وقال المدير التنفيذي للشركة زياد الرفاعي ان الخدمة تتلاءم مع اهداف الشركة الإستراتيجية لتسهيل وتحسين اوضاع العملاء الاقتصادية والاجتماعية.

واضاف ان تمويلكم تسعى الى تبني الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء التي تهدف الى تقليل الكثير من الأعباء سواء كانت مادية أو غير مادية، بالإضافة إلى تسهيل حياة العميل المستفيد من خدماتها في جميع مناطق المملكة وخصوصاً المناطق النائية.

ويذكر أن تمويلكم شركة غير ربحية رائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، وتهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة نور الحسين التابعة إلى مؤسسة الملك الحسين، حيث تأسست عام 1999.