“تمويلكم” تعمل على مواكبة التطور التكنولوجي في تغيير بيئة التمويل

2015 04 27
2015 04 27

182420773cedc3c4be768ef623c3e124عمان – صراحة نيوز – أطلقت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة “تمويلكم” النظام البنكي الجديد والذي يتيح لعملاء تمويلكم الحاليين والجدد استخدام أحدث التطبيقات الإلكترونية والاستفادة من الخدمات المالية والاجتماعية التي تشمل التدريب والإرشاد للعملاء.

وقال المدير التنفيذي للشركة زياد الرفاعي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ان “تمويلكم” تعمل على مواكبة التطور التكنولوجي في تغيير بيئة التمويل الأصغر في الاردن من خلال تبني أحدث الوسائل المتاحة للتطوير.

واضاف، ان النظام الجديد بات حاجة ماسة لمواكبة التطور التكنولوجي وحاجات العملاء في ظل انتشار استخدام التطبيقات الإلكترونية والإنترنت بين فئات المستفيدين من خدمات “تمويلكم”.

وبين ان النظام الجديد يعمل على تسهيل تقديم الخدمات ويقدم وسائل استعلام عن حساب العميل وطرق دفع جديده للتقليل من التكاليف والوقت والجهد من خلال الدفع بطريقة (أي فواتيركم).

وقال المدير التنفيذي لشركة فيرن الايرلندية ايمن سكالين، إن النظام الإلكتروني المتطور الذي نفذته شركته لصالح “تمويلكم” يساهم بشكل كبير في تسهيل الأعمال البنكية بشكلٍ كبير، ما يعود بالفائدة على العملاء والمستهدفين، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية البنكية.

واعتبر المدير التنفيذي لشركة انسايت، الوكيل الحصري للنظام في منطقة الشرق الاوسط، متري منى، ان تمويلكم تعد سباقة بتطبيق النظام على مستوى شركات التمويل الأصغر في الوطن العربي، مشيرا الى ان النظام يواكب ويحاكي جميع التطبيقات التكنولوجية الحديثة.

وتمويلكم هي شركة غير ربحية متخصصة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة نور الحسين التابعة لمؤسسة الملك الحسين.