تنفيذ حملة لازالة البسطات في الطفيلة

2015 02 03
2015 02 03

61صراحة نيوز – ازالت بلدية الطفيلة الكبرى بالتعاون مع الاجهزة الامنية في المحافظة، عددا من بسطات الخضار والفواكه والاكشاك المنتشرة على طول الشارع الرئيس وسط المدينة ومناطق وادي زيد والعيص، المعتدية على الارصفة والشوارع، فيما انذرت عددا منها لتصويب اوضاعها، تمهيدا لإزالة جميع البسطات المخالفة.

وباشرت لجان السلامة العامة والمرور في محافظة الطفيلة بتنفيذ خطة متكاملة للسلامة العامة والمرور، داخل أسواق مدينة الطفيلة، اشتملت على جملة من الإجراءات الفورية بإزالة كافة بسطات الخضار والفواكه والملابس والاكشاك المخالفة المنتشرة على الأرصفة، والحد من الأزمات المرورية بإيجاد طرق بديلة على مداخل المحافظة.

وقال رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عبد الرحمن المهايرة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان البلدية نفذت حملة شاملة بالتعاون مع مديرية الشرطة وكوادر من الدرك والسير لإزالة بعض البسطات بشكل نهائي وارجاع القسم الاكبر من حرم الشارع، وتوجيه بعض الانذارات على ان يتم ازالة البسطات بشكل نهائي لأن هذه البسطات تعيق حركة المرور وتربك حركة المشاة.

وبين أن الحملة هدفت الى تنظيم الحركة التجارية وسط المدينة، وإزالة التعديات والعوائق والبسطات أمام الحركة التجارية وتسهيل دخول المواطنين والمتسوقين، مشيرا الى ان الحملة مستمرة حتى نهاية الشهر الحالي لإزالة جميع المؤثرات والمعيقات التي تربك العملية المرورية.

وقال مدير شرطة محافظة الطفيلة العميد محمد الحديد، ان هذه الحملة تعد جزءا الحملات التي تنفذها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية لمعالجة التجاوزات ومنع انتشار البسطات العشوائية التي تعيق حركة المشاة والسير في المحافظة.