تنقلات في التنمية الإجتماعية – أسماء

2013 08 16
2013 08 18
download (3)

أصدرت وزيرة التنمية الإجتماعية ريم ابو حسان اليوم الخميس دفعة تنقلات شملت مجموعة من المدراء والموظفين. ووفقا لبيان صحافي اصدرته الوزارة تم اجراء تنقلات بين 14 مدير تنمية اجتماعية ميدانية في إقليمي الشمال والجنوب، كالتالي: نقل فيصل الضمور من مديرية الكرك إلى مديرية القصر مديرا.

نقل بشار الضلاعين من مديرية المزار الجنوبي إلى مديرية الكرك مديرا، ونقل انور العبيسات من مديرية القصر إلى مديرية الأغوار الجنوبية مديرا، ونقل المفتش نواف البشابشة من مديرية الكرك إلى المزار الجنوبي مديرا، وتعيين برق الضمور بوظيفية مفتش في مديرية الكرك، وجمعة الحشوش مفتشا في مديرية الأغوار الجنوبية. كما شملت أيضا: نقل زكي الروسان من مديرية الوسطية إلى مديرية المفرق مديرا، وانيس الشياب إلى مديرية الشونة الشمالية مديرا، ونقل على شويطر من مديرية الكورة إلى مديرية بني كنانة مديرا، وفيصل عبيدات من مديرية المزار الشمالي إلى مديرية الكورة مديرا، وآمال عبيدات من مديرية الطيبة إلى مديرية بني عبيد مديرا، وعبد الرحمن الحميدي من مديرية بني كنانة إلى مديرية الطيبة مديرا، وعادل كنعان من مديرية المفرق إلى مديرية المزار الشمالي مديرا، وعصام نجيب الروسان من مديرية الشونة الشمالية إلى مديرية الوسطية مديرا.

كما اصدرت ابو حسان قرارا تضمن نقل مجموعة من الموظفين كالتالي : تكليف احمد سليمان الشحيدات القيام بأعمال مدير الدفاع الاجتماعي اثناء غيابه بالإضافة إلى وظيفته الحالية، ونقل ثائر أبو خلف إلى مديرية التنمية الاجتماعية ماركا، وتكليف ريم نجاتي القيسي للقيام بأعمال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات/المركز، ونقل رانيا ابراهيم خشاشنة إلى مديرية السياسات والاستراتيجية، وأسامة سليمان الصلاحين إلى مديرية السلط، ومحمود الحايك الى مديرية التنمية الاجتماعية/غرب عمان، واشرف خريس إلى مديرية التنمية الاجتماعية/اربد، وايمان العجلوني الموارد البشرية المركز.

وقررت ايضا نقل توفيق المجالي إلى مكتب الخدمة الاجتماعية قسم حماية الأسرة/شمال عمان، وفادي البوريني إلى دار تربية وتأهيل الأحداث/عمان، ورغد المعايطة إلى مكتب الخدمة الاجتماعية /قسم حماية الأسرة/الرصيفة، ونقل عماد محمد النعيمات إلى دار تربية تأهيل الأحداث/عمان، وجابر سلمان الكعابنة من التنمية الاجتماعية الجيزة.

وتضمنت كذلك نقل ختم عبد الله الترتوري إلى مديرية التنمية الاجتماعية مادبا، ورائد جمال موسى إلى مديرية تنمية المفرق، وسوار المجالي إلى مديرية التنمية الاجتماعية/غرب عمان، وأيمن السلامة إلى دار تربية الأحداث/اربد للفئة العمرية من (12_ 15 سنة)، ونقل عصام محمود الروسان إلى مديرية التنمية/اربد ليعمل بوظيفة باحث، ونقل هنادي ايوب إلى مديرية الشؤون الإدارية/مركز الوزارة، وتعيين حسن غريب في مديرية الشؤون الإدارية.