توتال تفتتح أول محطة لها في جنوب المملكة

2014 06 14
2014 06 14

IMG_2928 (3)صراحة نيوز – أعلنت توتال الأردن مؤخرا عن إطلاق اولى محطاتها في جنوب الأردن، في منطقة القويرة على طريق عمان العقبة.

وقد ترأس حفل التدشين في 11 يونيو  نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة -مفوض البيئة؛ الدكتور مهند حرارة، بحضور عدد من المسؤولين و شيوخ العشائر و مدراء الدوائر الحكومية وكبار الشخصيات.

بدأ الحفل بكلمة القاها الدكتور مهند حرارة مهنئا بالافتتاح الكبير. كما القى مدير عام شركة توتال الأردن،السيد فيليب كابو كلمة في الحفل. وقد قام الضيوف بجولة شاملة للمحطة تلتها مأدبة  غداء حيث كان الحضور كبيرا في حفل الافتتاح من موظفي توتال الأردن ومتعاقدين من كافة انحاء المملكة فضلا عن مسؤولين من مختلف القطاعات.

وأبرز السيد كابو في كلمته على اهمية موقع هذه المحطة قائلا: “نحن نؤمن أن المحطة ستكون بمثابة بوابة لتوسعنا في محافظة العقبة وأجزاء أخرى من جنوب الأردن. محطة القويرة ترحب بحاملي بطاقة “توتال الاردن” المؤهلون للاستفادة من خدمات صيانة المركبات بأسعار متميزة، والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بطريقة مهنية. الموقع الاستراتيجي للمحطة على طريق العقبة يساعدنا على خدمة عدد كبير من العملاء في مناطق جديدة ونحن نسعى لتعزيز حضورنا في المملكة، وذلك كجزء من خطة التوسع الاستراتيجي لدينا “.

واضاف “سنواصل مساعينا الصادقة في تقديم خدمات متميزة  بما يتناسب مع توقعات عملائنا ونحن نتطلع إلى اقتتاح عدد اكبر من محطات خدمة السيارات في العديد من المناطق في جميع أنحاء الأردن.”

السيد خالد عمرو، مالك محطة القويرة اكد على اهمية ضم المحطة الى شركة توتال الأردن قائلاً: “يسرني أن نعمل مع شركة توتال الأردن لما لها من سمعة طيبة في مجال التميز والجودة في مجال المحروقات، وقد أظهرت مرونة في تقديم أعلى معايير الخدمة. تواصل شركة توتال الأردن إحراز نجاحات كبيرة في المملكة، وأنا واثق بأن توسيع عملياتها في الجنوب يمثل انجازا يرحب به كل اهل الجنوب. “