توفر الاف المنح للدراسة في اوروبا

2014 03 25
2014 03 25

10عمان- صراحة نيوز –  أعلنت مؤسسة العالميه الحديثه الجامعيه ( GESCO)  عن اقامة الملتقى التعليمي الخامس للجامعات والمعاهد البريطانيه لجميع من يرغب بدراسة اللغه الانجليزيه او الجامعه بمختلف مراحلها في فندق Land Mark بقاعة Venue يومي الاربعاء والخميس 26-27/3/2014 من الساعه 4 ولغاية 8 مساءا وذلك لمقابلة مندوبين لأكثر من 15 جامعه ومعهد بريطاني متواجدين في المعرض .

تحدث المدير العام للمؤسسة العالميه الحديثه للخدمات الجامعيه الدكتور معن عبد الجابر وأعلن عن تواجد مؤسسةStudy Portals من هولندا والتي ستقدم المشورة لجميع الطلاب الأردنيين الراغبين بالدراسة في أوروبا. وستوفر أيضا امكانية الوصول الىالاف المنح الدراسيه المتوفره في اوروبا.

واضاف عبدالجابر ان GESCO عباره عن مؤسسه تعليميه تم أنشاؤها عام 2007 ،ويقع الفرع الرئيسي في الاردن والذي يضمثلاثة افرع اخرى في بريطانيا وسوريا ومصر.كما يوجد لدى GESCOعملاء في كل من الكويت والامارات .

وقال عبدالجابرهدفنا الرئيسي من ذلك هو تحقيقفرص متساويه لدى الجميع للحصول على المساعدات اللازمه للدراسه في بريطانيا لكافة سكان اقطار الوطن العربي.

وقد أضاف أن GESCO تحقق الفرص التعليميه المناسبه للاشخاص الذين يرغبون في رفع مستوياتهم العلميه والحصول على شهادات دراسيه من بريطانيا تساعدهم على رفع مستوى وظائفهم. كما تقدم GESCO فرصلكافة الطلاب العرب للالتحاق بدورات اللغه الانجليزيه لرفع مستوياتهم بها لمتابعة دراساتهم في أفضل الجامعات البريطانية والعالمية.

وأنهى حديثه بالقول بان GESCO ما زالت وستبقى تبني المزيد من العلاقات مع مختلف المعاهد والجامعات البريطانيه لتوفر فرص الحصول على الدراسات العليا في كافة التخصصات للراغبين بالحصول عليها من بريطانيا.