توفر فرص عمل في قطر وعمان والزرقاء

2014 10 11
2014 12 14

1عمان- أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل لمهندسين وفنيين في دولة قطر، ووظائف متنوعة في مديريتي تشغيل عمان الأولى وسحاب والزرقاء.

وجاء في بيان صادر عن الوزارة بـ”أن المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) لديها شواغر وظيفيه في هندسة الكهرباء (مباني – وتنمية وتطوير)، وهندسة المياه والبيئة، والميكانيك، والتبريد والتكييف والتدفئة، والاتصالات، والميكاترونكس، والإرسال، وتوصيل الكيبلات، وإدارة العمليات، والسلامة والإطفاء، ومراقبة الجودة، وخدمة العملاء، وتقييم وتحليل الوظائف، والهندسة المدنية (إنشاءات – ومراقبة مواقع) والهندسة التطبيقية، والكيميائية، ومهندس مسؤول، ومهندس مسؤول مفتش، إضافة إلى مستشارين ومشرفي خطوط ضغط عالي ومحطات فرعية، والعديد من الوظائف الأخرى في مجالات الماء والكهرباء”.

ودعت الوزارة الراغبين المؤهلين للعمل في الوظائف المذكورة، إلى الدخول على النظام الوطني للتشغيل الإلكتروني www.nees.jo وذلك للحصول على المزيد من التفاصيل بشأن إرسال السير الذاتية.

من ناحية ثانية أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل محلية في مديرية تشغيل عمان الأولى بواقع  23 فرصة في مجال موظفي تسويق، على أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة بكالوريوس في مجال الإدارة والتسويق. ومدير فرع في عمان مع خبرة في مجال الألبسة، ومدير فرع في إربد مع توفر الخبرة في مجال الأدوات المنزلية، إضافة إلى موظفي ألبسة (عدد 80 – مؤهل ثانوي)، وموظفي مبيعات (عدد 70). وفي مديرية تشغيل سحاب، مطلوب نجارين (عدد 20) ومساعدي نجارين (عدد 20).

اما في مديرية تشغيل الزرقاء فأعلنت الوزارة عن توفر فرص عمل في مجالات: مدير شؤون موظفين، ومدقق داخلي، ومحاسب، وسائق (عدد 15)، وفني مختبرات كيميائية، وبائع مجمدات (عدد 2)، وكاشير (عدد 5)، وأمن وحماية (عدد 5) وعمال تحميل (عدد 5) وعمال نظافة (عدد 5).

فعلى الراغبين بالتقدم للوظائف المذكورة حسب المؤهلات والخبرات المطلوبة، مراجعة مديريات التشغيل والاتصال حسب المنطقة، على الأرقام التالية: مديرية تشغيل عمان الأولى: 065675791، سحاب: 064024868، مديرية تشغيل الزرقاء 053854048