توفر 360 فرصة عمل في المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين

2014 04 14
2014 04 14

65188_1_1397463549صراحة نيوز – تدعو وزارة العمل جميع الباحثين من كافة محافظات المملكة لمراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من فرص العمل المتوفرة في المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الاولى “بوابة فرص العمل” في العبدلي ، حيث وضعت الوزارة لهذه الغاية برنامجا ليومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين ( 15 و 16/4/2014 ) يشتمل على نشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة .

ويشتمل هذا البرنامج على مقابلات لتعيين من يقع عليهم الاختيار وحسب التخصصات ومجالات العمل التي يختارها الباحثون في مختلف القطاعات .

وسيتضمن يوم الثلاثاء القادم على (72) فرصة عمل في المهن التالية (تدبير منزلي ، عامل مطعم ، سفرجي ، كول سنتر/ اناث ، شيف مقبلات ، محاسب ، عامل سندويش ) .

اما يوم الأربعاء فسيشتمل على (288) فرصة عمل في المهن التالية (موظف خدمات نظافة ، موظف صاله، IT ( ذكور واناث) ، مبيعات البسة، كاشير، مبيعات داخل المعرض ، امناء صناديق ، فني تكييف، فني كهرباء، مواسرجي، مسؤول مشرفي تنظيف، مشرف نظافة ، مهندس صيانه، مسؤول صيانة، أمين مستودع، سائق، عامل نظافة، فني صيانة عامة، كابتن سفره ، سفرجي، عامل مجلى ، أمن وحماية، عمال تحميل وتنزيل، عمال بقالة، عمال قسم خضار ، منسق بضائع ، مهندس صناعي ، تعبئة وتغليف ، هاوس كيبنغ ) .

علما بأن منسقي القطاعات (القطاع الصحي ، تكنولوجيا المعلومات ، التجميل ، المحروقات ، المطاعم ، بيع الألبسة ، المخابز ، المولات ، المحيكات) متواجدين في المقر الدائم للايام الوطنية للتشغيل لاستقبال طلبات الباحثين عن عمل ، وستعمل وزارة العمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض .