توقيع اتفاقية بين شركة GJC و مجموعة سامح مول

2014 04 15
2014 04 15

290عمان – صراحة نيوز – وقعت شركة ألالبسة الاردنية CJC وشركة خالد ربابعة وشريكه ( مجموعة سامح مول ) اتفاقية تعاون يتم بموجبها عرض منتجات شركة الالبسة الاردنية في فروع سامح مول المتعدده ضمن اتفاقية استثمارية تلبي طموحات الطرفين.

ووقع الاتفاقية عن شركة الالبسة الاردنية المدير العام المهندس مروان عيسى حسين وعن مجموعة سامح مول المدير العام السيد ارشيد سامح ربابعة.

وقال المهندس حسين ان الاتفاقية تأتي في اطار خطة الشركة للتوسع محليا واقليميا وضمن خططها ألاستراتيجية في توريد ملابس ذات الجودة العالية والتنوع الذي  يلبي كافة الاعمار والاذواق .

واوضح المهندس حسين  ان الشركة تهدف ببيع منتجاتها لشريحة كبيرة من الزبائن لم تستهدفها من قبل مما سيكون له الاثر الايجابي على رفع مبيعات الشركة والانتشار الاوسع.

ومن جانبه قال ربابعة ان الاتفاقية تعبر عن ثقة سامح مول بمنتجات شركة الالبسة الاردنية وتاريخها العريق ،وان مجموعة سامح مول واسعة الانتشار  تسعى لتلبي رغبات المستهلكين والزبائن  من خلال عرض افضل المواد والمنتجات  بالاسعار المنافسة وهو ما يجعل ما تقدمه مجموعة سامح مول  متميزاً  في مختلف الجوانب.

واوضح ان الانطلاقة  مع شركة الالبسة الاردنية ستكون من خلال الفرع الرئيسي في شارع المدينة المنوره ويليه فروع صويلح وراس العين  وباقي الفروع ضمن خطه معدة  لهذا الغرض.

وبين انه سيكون للشركة استراتيجية للبيع تتناغم مع استراتيجية مجموعة سامح مول ( اقل الاسعار) دون التأثير على جودة المنتج.