توقيع اتفاقية بين مستودع أدوية يان وصيدليات فارمسي ون لبيع منتجات (Chicco) للاطفال

2016 02 25
2016 02 25

Photo1عمان – صراحة نيوز – بات الان بمقدور الأمهات شراء مستلزمات أطفالهن– ماركة شيكو(Chicco)- من كل فروع صيدليات فارمسي ون عن طريق مستودع أدوية يان (YANDS)الوكيل الحصري والوحيد لمنتجات شركة شيكوفي الاردن، و التي تنتج أشهر مستلزمات الاطفال في العالم من عربات الاطفال الآمنة، و وسائل الرضاعة الطبيعية و الصناعية، وكراسي الأمان للرضع و الأطفال، و الملابس و الأحذية الخاصة بماركة شيكو بالإضافة للألعاب المصممة علميا للأطفال.

وأبرمت شركة مستودع أدوية يان وشركة الصيدلية الاولى (فارمسي ون) اتفاقية تعاون، برعاية رئيس مجلس إدارة مجموعة يان الدكتور يعقوب ناصر الدين، والرئيس المؤسس لشركة الصيدلية الاولى( فارمسي ون) الدكتور أمجد العريان.

حيث وقع الاتفاقية مدير عام مستودع أدوية يان الدكتور أحمد ناصر الدين، وعن شركة الصيدلية الاولى(فارمسي ون) الرئيس التنفيذي الدكتور يوسف فانوس.

وبموجب هذه الاتفاقية سيصار إلى عرضو بيع منتجات شيكو في صيدليات فارمسي ون، و تتيح هذه الإتفاقية تخصيص مساحات عرض كبيرة داخل بعض فروع فارمسي ون لتوفير كامل منتجات شركة شيكو، و ستكون البداية بفرع عبدون 3 الواقع بالقرب من تاج مول، حيث سيخصص طابق كامل داخل الصيدلية لعرض و بيع منتجات شركة شيكو حصريا.

Photo2

من جهته قال مدير عام مستودع أدوية يان(YANDS)الدكتور أحمد ناصرالدين أن هذا المشروع يشكل تجسيدا لنجاح مسيرة مستودع أدوية يان، مبينا أن المصلحة المشتركة هي ما جمع بين مستودع أدوية يان و شركة الصيدلية الاولى ( فارمسي ون)، وتتمثل في تسويق أجود الاصناف الخاصة بالأطفال لما فيه من فائدة تنعكس على صحتهم و العناية بهم.

بدوره أثنى الرئيس المؤسس لشركة الصيدلية الاولى (فارمسي ون) الدكتور أمجد العريان على الجهود والتطلعات الريادية التي يواظب عليها مستودع أدوية يان في خدمة السوق المحلي، و أكد على سعيه الدائم لخدمة زبائن مجموعة صيدليات فارمسي ون، و تقديم أعلى مستوى خدمة ممكنة لهم في كافة الفروع داخل المملكة.