توقيع مذكرة تعاون ما بين مركز استشارات الجامعة الالمانية ومركز القادة

2014 02 10
2014 02 10

4PRESSعمان – صراحة نيوز وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الالمانية الاردنية ومركز القادة للتدريب مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون المشترك ما بين الجانبين في عدة مجالات أبرزها عقد البرامج التدريبية وورش العمل وفي مجال الاستشارات.

وأكد الجانبان على أهمية التعاون فيما بينهما مشيرين إلى أهمية التعاون ما بين القطاع الرسمي والخاص في مختلف المجالات وخاصة التدريب.

وبين مدير مركز الاستشارات في الجامعة د.أحمد أبو الخيل أهمية التعاون مع مركز القادة الذي من خلاله يسهم في الاستمرار في تحقيق هدف المركز الرامي إلى توفير خدمات التدريب والتعليم لخدمة المجتمع داخل المملكة وخارجها.

وأشار أبو الخيل إلى أن العلاقة ما بين مركز الاستشارات ومختلف الشركاء في القطاع الخاص علاقة تشاركية حيث أن نجاح برامج القطاع الخاص هو نجاح لمركز الجامعة.

وبين أن مركز القادة من المراكز المعروفة عربيا والذي يتميز بخبرة عالية في مجال التدريب منوها إلى أن مركز الجامعة يسعى دوما إلى التعاون المحلي والعربي الذي من شأنه يسهم في تطوير خدمات المركز محليا وعربيا.

من جانبه ممثلا عن المدير العام لمركز القادة د.جمال السعيدي بين مدير فرع المركز في الاردن عبد الباسط المومني ان الادارة الرئيسية في الامارات العربية المتحدة للمركز تسعى دائما الى تأمين الشركة الحقيقية ما بين الجامعات ومراكز التدريب الدولية المعتمدة والتي من أهمها مركز الاستشارات في الجامعة الالمانية الاردنية.

وشدد على أن التعاون مع مركز الجامعة سيسهم في دعم خطط وبرامج مركز القادة من خلال توفير خريجين ذوي كفاءات عالية ومؤهلة لدخول السوق المحلي الاردني والعربي.

وتنص المذكرة على التعاون في مجال عقد البرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات والملتقيات والندوات المتخصصة داخل وخارج المملكة، والتعاون في مجال عقد الدبلومات التدريبية في كافة المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتعاون بتبادل الخبرات في مجالات تصميم وتقييم البرامج التدريبية وفي مجال إجراءات الدراسات.

ويهدف مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الالمانية الاردنية الى تقديم خدمات الاستشارات والتدريب في السوق المحلي والاقليمي، وإلى تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص المحلي وقطاع الأعمال خارج المملكة خاصة في مجالات الاستشارات والتدريب والدبلومات المهنية.

ويهدف مركز القادة الذي مقره في الامارات العربية المتحدة الى تسويق وتنظيم الدورات التدريبية والدبلومات المهنية والندوات والمؤتمرات في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك بالتعاون مع العديد من المؤسسات المحلية والاقليمية، ويقدم خدماته وفقا لمعايير الجودة حيث للمركز تسعة فروع منتشرة ما بين دول الوطن العربي وخارجه.