“الغد”في عيدها العاشر

2014 08 17
2014 08 17
15عمان – صراحة نيوز – رفع أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي ، علم الاردن على أعلى سارية بغرب عمان في ساحة مبنى صحيفة “الغد” بالتزامن مع احتفالات الصحيفة بعيدها العاشر.

وياتي رفع هذا العلم على سارية بارتفاع 38 مترا تعبيرا من اسرة الصحيفة كلمة وفاء وانتماء للوطن وقائده.

وأكد بلتاجي ، أن ” الغد” تعد حقلاً للمعرفة ، لأن صحفييها والقائمين عليها يزرعون في صباح كل يوم المعلومة الصادقة ليحصدون ثمارها من السمعة الطيبة و الزاهرة لها.

وقال رئيس مجلس ادارة الغد محمد عليان، ان صحيفة الغد تحتفل بعيدها العاشر وهي أكثر تصميما على مواصلة نهج المصداقية والمهنية واحترام حق الاردنيين بالمعرفة.

وأضاف: “توجت الصحيفة احتفالها بمرور عشر سنوات على تأسيس الصحيفة بحوار شامل مع جلالة الملك عبدالله الثاني رسم من خلاله معالم الطريق لشعبه وأمته في هذه الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها المنطقة”.

وأكد عليان أن الصحيفة ستبقى على العهد صحيفة وطنية مستقلة، وصوتا يؤمن بحرية سقفها الأردن، موضحا أن هذا الصرح بني بأقلام وأيادي أشخاص أخلصوا لعملهم لتصبح صحيفة الغد حقيقة.

واشار عليان الى اننا اليوم نلتقي في ختام حملة امتدت لاكثر من اسبوعين لنحتفل برفع العلم الاردني، رمز بلدنا ووحدتنا، على اعلى سارية في عمان الغربية، مضيفاً “هي لمسة وفاء للوطن وقائده واهله وتعبير من اسرة “الغد” عن ولاء لا ينضب لقيم الانتماء ما دامت هذه الراية ترفرف فوق رؤوسنا”.

وجرى في الحفل تكريم موظفي الصحيفة الذين أكملوا عشر سنوات من الخدمة المستمرة.

وحضر الحفل: وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي، ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ابراهيم سيف، ومدير وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فيصل الشبول، ونقيب الصحافيين الزميل طارق المومني، ورئيس تحرير الرأي الزميل سمير الحياري ، ورئيس تحرير الجوردان تايمز الزميل سمير برهوم، بالاضافة الى رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن خالد عليان، ورئيس تحرير الغد الاسبق الزميل عماد الحمود والحالي الزميلة جمانة غنيمات، وعدد من الصحفيين.

ويبلغ طول العلم 14 مترا، فيما يبلغ عرضه 7 امتار، ومساحته 98 مترا مربعا، بوزن 13 كيلو غرام، لتحل هذه السارية في الارتفاع المرتبة الثالثة في المملكة بعد سارية العلم في قصر رغدان العامر، وسارية الثورة العربية الكبرى في مدينة العقبة.

يذكر ان الغد بدأت مسيرتها الى جانب الصحف الاردنية الاخرى عام 2004 بالعمل على تنمية الإعلام والإنسان والمجتمع الأردني والعربي، وزرع غراسها العاملون باعتبارها إضافة نوعية ومهنية إلى الصحافة الأردنية. 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 25