ثلاثة مشاريع رياضية بدعم من الفيفا

2015 03 17
2015 03 17

23صراحة نيوز – وقع اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء على ثلاثة عقود لانشاء ثلاثة مشاريع ضمن مشاريع الهدف 6 والتي يتم تمويلها من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”.

ووقع الاتفاقيات الثلاثة عن اتحاد كرة القدم، الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات، وعن امانة عمان الكبرى باعتبارها المستشار لهذه المشاريع مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد وعن “الفيفا” مدير مكتب التطوير المهندس ماجد العبوة.

وتتضمن المشاريع على اعمال التشطيبات لملعب البولو وهي: غرف خدمات للاعبين والمدرجات والخدمات العامة، والمشروع الثاني يتضمن اعادة زراعة ارضية ستاد الامير محمد في الزرقاء، والمشروع الثالث يتضمن انشاء ملعب تدريبي في مدينة الزرقاء.

ووجه زريقات شكر وتقدير اسرة الاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين الى امانة عمان الكبرى لجهودها الموصوله في دعم توجهات الاتحاد وخاصة في مجال انشاء الملاعب مقدرا ترحيب امانه عمان بان تصبح المستشار الفني والهندسي للمشاريع الثلاثة وهو ما يؤكد طبيعة العلاقة التشاركية والدور الرائد التي تقوم به الامانة في دعم توجهات الشباب ومن ضمنهم كرة القدم.

من جانبه اكد مسعد ان الامانة وبتوجيهات من امينها عقل بلتاجي تسخر امكاناتها لمساعدة اتحاد كرة القدم في تعزيز المنشات الرياضية باعتبارها تخدم قطاع كبير من ابناء الوطن وعلى اعتبار ان ذلك يجسد توجهات الامانة بدعم مشاريع تخدم المجتمع المحلي.

واشاد العبوة بالتطور الكبير الذي حققته كرة القدم الاردنية خلال السنوات الماضية وخاصة في مجال المشاريع المسانده لخطط التطوير وفي مقدمتها المنشات الرياضية بفضل الخطط التي يتم تقديمها بصورة متكاملة مشيرا الى ان الفيفا يمول المشاريع المساندة من خلال برنامج الهدف للعديد من دول العالم.