ثمانيني يقتل قريبه داخل المسجد ببلدة حرثا

2013 03 01
2013 03 02

اقدم مواطن في العقد الثامن من العمر على اطلاق النار على قريب له يبلغ الخامسة والستين من العمر داخل احد المساجد في بلدة حرثا شمال المملكة اثناء تأدية صلاة الجمعة .

وقال مدير شرطة اربد العميد عبدالوالي الشخانبة انه تم القاء القبض على الجاني بعد دقائق من ارتكابه الجريمة مشيرا الى ان المغدور فارق الحياة قبل ان يصل الى المستشفى .

واوضح ان المعلومات الاولية تشير الى ان الجاني قام بأطلاق النار على المغدور اثناء اداء صلاة الجمعة في احد مساجد البلدة لم يلبث ان فارق الحياة لافتا الى ان تعزيزات امنية من قوات الشرطة والدرك تم ارسالها للمكان لمنع أي انعكاسات للحادث.

وبين ان الوضع الامني في البلدة مسيطر عليه مشيدا بتعاون وجهاء البلدة في رفد الجهود الامنية في تطويق تداعيات الحادثة التي هزت مشاعر الجميع نظرا لمكان ارتكابها داحل بيت الله.

واشار ان التحقيقيات الامنية بوشرت للوقوف على اسباب الجريمة تمهيدا لتحويل الجاني الى الجهات لقضائية المختصة فيما تم تحويل الجثة لمركز الطب الشرعي لإقليم الشمال لتحديد سبب الوفاة.

وافاد شهود عيان في المكان ان خلاقات عائلية ومالية سابقة قد تكون هي الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

,شهدت بلدة حرثا اعمال شغب واحراق منازل على خلفية جريمة القتل التي وقعت داخل المسجد وحضرت تعزيزات من قوات الأمن التي فرضت طوقا أمنيا للحؤول دون حدوث تطورات بين ابناء البلدة .