جائزة سواليف الأدبية الدورة السادسة

2016 08 25
2016 08 25

qqqqqqqqqqqqqqqصراحة نيوز – للسنة السادسة على التوالي يعقد موقع سواليف الاخباري بالتعاون مع شركة زين جائزته الأدبية لدعم الأدباء الشباب في حقول (القصة القصيرة ، والمقالة الساخرة، والشعر،والكاريكاتير ) في محاولة جادة لاكتشاف الابداعات الجديدة والطاقات الأدبية والفنية ودعمها وابرازها للساحة الأدبية المحلية العربية، وتتيح هذه المسابقة الادبية لكل الراغبين بالمشاركة من الادباء والمواهب الشابة الأردنية تقديم نصوصهم وأعمالهم على البريد الاليكتروني للجائزة علماً ان شروط الترشح كالآتي:

شروط الجائزة:

شروط الجائزة : 1- ان يكون المرشح اردني الجنسية. 2- ان يكون عمر المتقدم بين 18 الى 40 عاماً. 3- الا يكون النص المقدم قد فاز بجائزة من قبل. 4- الا تزيد عدد كلمات القصة عن (2000) كلمة وعدد كلمات المقال عن (400) كلمة. 5- ان يكون مكتوباً باللغة العربية الفصحى. 6- ان يخلو الكاريكاتير من اي توقيع او اشارة الى اسم الرسام. 7- لا يحق للمتسابق ان يتقدّم بأكثر من عمل واحد. 8- ارفاق (صورة عن الهوية الشخصية) + البريد الاليكتروني ورقم الهاتف المتحرك للتأكد من العمر والجنسية. 9- آخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة يوم 25- 9-2016 .علماً ان البدء باستقبال المشاركات سيكون بدءاً من 25-8-2016.

قيمة الجائزة. 1- للفائز بالمركز الأول في كل من حقول ( القصة القصيرة والمقالة الساخرة والشعر والكاريكاتير) درع تكريمي +شهادة تقدير+500دينار لكل فائز. 2- الفائز بالمركز الثاني في كل من حقول (القصة القصيرة والمقالة الساخرة والشعر والكاريكاتير) درع تكريمي +شهادة تقدير +300دينار لكل فائز. 3- الفائز بالمركز الثالث في كل من حقول (القصة القصيرة والمقالة الساخرة والشعر والكاريكاتير ) درع تكريمي+ شهادة تقدير+ 200دينار لكل فائز.

يتم التقديم من خلال البريد الاليكتروني للجائزة:

Sawa.award@gmail.com

او مطالعة موقع سواليف الاخباري

www.sawaleif.com • لا ينظر بأي عمل لا يستكمل شروط المشاركة.

• تعلن النتائج في حفل خاص يلعن عنه في موعده.