جامعات تبرمج دوامها وفقا للأحوال الجوية

2016 01 24
2016 01 24

vhصراحة نيوز – قرر رئيس الجامعة الاميركية في مأدبا الدكتور كريم نمير تأجيل كافة الامتحانات المقررة هذا الاسبوع الى الاسبوع القادم، حسب البرنامج المعلن على الموقع الرسمي للجامعة، نظرا للظروف الجوية المتوقعة وحرصا على سلامة الطلبة، وذلك وفق بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة تأجيل امتحانات الاسبوع الحالي من الأحد الى الخميس وكما هو مُعلن على الموقع الألكتروني للجامعة جاء ذلك في بيان اصدرته بسبب الأحوال الجوية وبحسب البيان تقرر تعطيل الدوام يومي الأحد والاثنين باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.” كذلك قرر رئيس جامعة إربد الأهلية الدكتور زياد الكردي تأجيل الامتحانات النهائية المقررة هذا الأسبوع، نظراً للظروف الجوية المتوقعة .

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور محمود الشياب الاستمرار باجراء الامتحانات الصباحية لطلبة الجامعة التي ستعقد قبل الثانية عشرة ظهرا يوم الاحد دون تغيير مع منح غير القادرين على حضورها لاسباب خارجة عن ارادتهم فرصة التقدم لامتحانات تكميلية تعقد يوم السبت الواقع في الثالث عشر من شباط المقبل.

كما تقرر تاجيل الامتحانات الاخرى المقررة في نفس اليوم في الفترات المسائية الى الموعد المحدد للامتحانات التكميلية ايضا في 13 شباط المقبل .