جامعات تعطل وتؤجل الامتحانات (تحديث مستمر)

2015 01 06
2015 01 06

امطار وثلوجصراحة نيوز – اعلنت جامعات حكومة وخاصة تعطيل دوامها خلال اليومين المقبلين، فيما اجلت جامعات الامتحانات الطلابية.

* الاردنية :

اعلن رئيس الجامعة الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة عن تأجيل امتحانات يومي الاربعاء والخميس ل 12/13 – 1 – 2015م.

* الطفيلة :

أعلنت جامعة الطفيلة التقنية تأجيل امتحانات الطلبة أيام الاربعاء والخميس والسبت، بسبب الظروف الجويدة المتوقعة في المملكة.

وقررت الجامعة تأجيل الامتحانات إلى الاسبوع المقبل ايام الاحد والاثنين والثلاثاء.

* العلوم الإسلامية:

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور ناصر الخوالدة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، تعطيل دوام الجامعة يومي الأربعاء والخميس، نظرا للظروف الجوية الاستثنائية التي تشهدها المملكة.

* جرش :

قرر رئيس جامعة جرش الدكتور عبد الرزاق بني هاني تعطيل الدوام في الجامعة للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية يومي الأربعاء والخميس بسبب الأحوال الجوية السائدة.

* عجلون الوطنية :

قررت جامعة عجلون الوطنية تعطيل دوامها ليومي الاربعاء والخميس تحسبا للظروف الجوية المتوقعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور احمد نصيرات ان قرار التعطيل ليومي الاربعاء والخميس جاء بسبب الظروف الجوية المتوقعة والطارئة حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

* الالمانية الاردنية :

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد تعطيل الدوام لجميع الطلبة والموظفين في الجامعة يومي الأربعاء والخميس على أن يستثنى من هذا القرار الموظفون الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك .

ويأتي هذا القرار حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية فيها في ظل الأحوال الجوية السائدة في المملكة .

* الاسراء :

قرر رئيس جامعة الاسراء الخاصة الدكتور ايمن النسور تعطيل الدوام في الجامعة للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية يوم غد الأربعاء بسبب الأحوال الجوية السائدة.

* آل البيت :

وقرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة تعطيل الدوام في الجامعة ليومي الاربعاء والخميس، فيما ستؤجل الامتحانات يوم الاربعاء الى الاحد 18 / 1 / 2015، وامتحانات الخميس تؤجل الى يوم الاحد 19 / 1 / 2015 .

* البلقاء :

كما قرر رئيس جامعة البلقاء الدكتور نبيل الشواقفة تعطيل الدوام ليومي الاربعاء والخميس.

* الهاشمية :

وأجلت جامعة الهاشمية امتحاناتها الى يوم 18 / 1 / 2015 وفق ما افاد رئيسها الدكتور كمال بني هاني

* مؤتة :

اعلن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة إنه نظراً للأحوال الجوية السائدة قرر رئيس جامعة مؤتة تعطيل الجامعة لجميع العاملين والطلبة ليومي الأربعاء والخميس 8-9/1/2015, على أن تنقل امتحانات يومي الخميس الموافق 8/1/2015, والسبت 10/1/2015, إلى يومي السبت 24/1/2015, والأحد 25/1/2015 وعلى التوالي.

وقال الناطق الإعلامي للجامعة وليد الرواضية مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة ان اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة تأجيل الانتخابات المقررة يوم الأربعاء الموافق 7/1/2015, إلى يوم الأربعاء الموافق 14/1/2015, مع بقاء امتحانات ذلك اليوم كما هي.

* العلوم التطبيقية :

وقرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة تعليق الدوام ليوم غد الاربعاء 7 كانون الثاني من العام 2015، نظرا للظروف الجوية السائدة.

وياتي قرار رئيس الجامعة حفاظا على سلامة الطلبة والموظفين.

* الشرق الاوسط :

وقرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تعليق الدوام يوم غد الاربعاء الموافق 7\1\2015 حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والادارية،على أن يعوض لاحقا .

و يستأنف الدوام يوم السبت القادم اعتبارا من الساعة التاسعة و النصف صباحا باستثناء الموظفين التي تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك. كما يرجى متابعة وسائل الإعلام و صحيفة الجامعة الإلكترونية meujo.com و موقع الجامعة الإلكتروني لمتابعة ما يستجد.

وياتي القرار كإجراء احترازي وتحسبا لأي طاريء نظرا للظروف الجوية التي تشهدها المملكة التي ستعمها الامطار وتكسوها الثلوج- بإذن الله- على المرتفعات الجبلية التي ترتفع نحو 700 متر عن مستوى سطح البحر بحسب دائرة الارصاد الجوية.

وتنتهز الجامعة أجواء الخير هذه، وتدعو الله عز وجل أن يعم الخير أرجاء الوطن، وتحث طلبتها على الالتزام بالصورة الطيبة للجامعة وأن يكونوا عونا في خدمة المجتمع.

* البترا :

اعلنت جامعة البترا تعليق الدوام يومي الاربعاء والخميس حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والادارية.

* فيلادلفيا :

وأجلت جامعة فيلادلفيا امتحاناتها يوم الاربعاء فيما علقت الدوام يومي الخميس والاربعاء نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الحسين :

واعلنت جامعة الحسين تعطيل الدوام يوم الاربعاء وفق ما اكد رئيس الجامعة طه الخميس.