جامعات تُؤخر دوام طلبتها غدا الأحد

2016 01 02
2016 01 02

28765e389f370d880d41de0c6105820dصراحة نيوز – صراحة نيوز – قرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تأخير الدوام إلى الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد 3/1/2016 ، بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة .

وقرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير دوام اعضاء الهيئتين التدريسية والاداريةيوم غد الاحد حتى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات، تأخير دوام الطلبة والعاملين في الجامعة يوم غد الأحد 3 كانون الثاني 2016 إلى الساعة العاشرة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين فيها.

كذلك قرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي، وبسبب الظروف السائدة، تأجيل دوام يوم غد الاحد الى العاشرة صباحا. وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تأخير دوام العاملين في الجامعة وكلياتها يوم غد الاحد الى الساعة التاسعة صباحا وبقاء الامتحانات في موعدها ليوم غد.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عمر الجراح تأخير بداية الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على السلامة العامة .

وقرر رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام ليوم غد الاحد للساعة العاشرة صباحاً ،وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الموظفين والطلبة .  

ومن جهتها قررت ادارة جامعة مؤتة تأجيل امتحانات الجلسة الصباحية الاولى فقط ليوم غد الاحد وتنقل امتحاناتها الى يوم الاحد الموافق1/17 2016 في نفس الزمان والمكان على ان تستمر امتحانات باقي اليوم كما هي على الجدول المعلن.

وبين مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة الدكتور وليد الرواضية ان ادارة الجامعة قررت ايضا أن يكون دوام العاملين وطلبة المدرسة النموذجية بالجامعة الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاحد وذلك نظرا للاحوال الجوية السائدة وتوقع حالات الانجماد في الصباح الباكر.

كما قرر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سلمان البدور تأخير الدوام في الجامعة ، يوم الاحد الموافق (3/1/2016 ) الى الساعة التاسعة صباحا وذلك حفاظا على سلامة طلبة وموظفي جامعة العلوم الاسلامية العالمية .