جامعة الاسراء تنظم المؤتمر الدولي الهندسي

2015 04 08
2015 04 08

4عمان – صراحة نيوز – نظمت جامعة الاسراء الخاصة اليوم الاربعاء المؤتمر الدولي الهندسي الذي سيناقش 42 ورقة بحثية تم تقييمها من لجنة عالمية متخصصة في العلوم الهندسية.

وقال رئيس الجامعة بالإنابة الدكتور ايمن النسور، ان جامعة الإسـراء جزء من منظومة التعليم العالي في الأردن وســـتبقى رافداً علمياً بين نظيراتها الجامعات الأردنيـة الأخـرى والتي تهتم في برامجها بنوعية التعليـم العالي وجودته وتشـجيع البحث العلمي وخدمـة المجتمع.

واضاف ان النهضة العلمية التي تشــهدها المملكة تحققت بفضل توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وبتضافر جهود جميع المخلصين من أبناء هذا الوطن الـغالي.

وقال عميد كلية الهندسة الجهة المنظمة للمؤتمر الدكتور بسام ملكاوي ان المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات المحلية والعربية والأجنبية المشتركة في المجالات الهندسية المتعددة.

واضاف، يأتي انعقاد هذا المؤتمر تماشياً مع سياسة الجامعة في تطوير وتأطير الأبحاث العلمية والارتقاء بها في كافة المجالات خدمة للعلم النافع والذي نحتاجه هذه المرحلة من عمر الوطن لإيجاد شراكة مؤسسية بين المصانع والمؤسسات وبين الجامعات العربية والعالمية.

ويناقش المؤتمر (42) بحثاً وورقة علمية اختيرت بعناية وجهد خاص من اللجنة التحضيرية للمؤتمر وخضعت لمعايير التقييم والتحكيم من قبل لجنة عالمية .